رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة سموحة

المصير

الأحد, 5 مايو, 2024

06:21 م

استقر المدير الفني لفريق الزمالك على تشكيلة فريقه الأساسية، التي تخوض مواجهة قوية مع فريق سموحة، مساء اليوم الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة 21، من منافسات الدوري المصري الممتاز.

التشكيل الأساسي

وأعلن جوميز عن تشكيلة فريقه أمام فريق سموحة، والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: إبراهيما نداي، ياسر حمد، محمد شحاته، حسام عبدالمجيد.

خط الوسط: عبدالله السعيد، زياد كمال، سيف جعفر.

خط الهجوم: ناصر ماهر، موتيابا ، سيف الدين الجزيري.

دكة بدلاء الزمالك أمام سموحة

معاذ علاء الدين - أحمد رفاعي - عمر جابر - أحمد فتوح - نبيل عماد - أحمد حمدي - سيد عبد الله - أحمد سيد "زيزو" - ناصر منسي.

ويدخل الفارس الأبيض اللقاء، ولا بديل عن الفوز من أجل تحسين مركزه في جدول ترتيب المسابقة، ولضمان المشاركة في البطولة الإفريقية العام القادم.

غيابات الزمالك

ويغيب عن القلعة البيضاء كل من شيكابالا، محمد صبحى، مصطفى شلبى، محمد أشرف روقا، محمد عبد الشافى، مصطفى الزناري، محمود الونش للإصابة، بينما يغيب حمزة المثلوثى للراحة منعا للإجهاد ، كما يغيب يوسف أوباما ومهاب ياسر لعدم الجاهزية الفنية.

سموحة وتحقيق المفاجأة

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق سموحة اللقاء، لتحقيق نتيجة إيجابية، والفوز على القلعة البيضاء من أجل تحسين موقعة في جدول ترتيب الدوري.

ويمتلك سموحة 28 نقطة يحتل بهم المركز السابع، في ترتيب جدول الدورى من 19 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في مثلهم بينما خسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 19 هدفا واستقبلت شباك الفريق السكندري 17 أخرين.

حكام المباراة

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن حكام مباراة سموحة والزمالك، بقيادة الدولي المصري محمود البنا، ومساعدة أحمد توفيق طلب (حكم مساعد أول) وإبراهيم السوداني (حكم مساعد ثانٍ)، إلى جانب عاطف حسين (حكم رابع)، و محمد الصباحي حكما لتقنية الفار، و يعاونه مصطفى مدحت.

القناة الناقلة

وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.