رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

قبل نهائي الكونفدرالية.. الزمالك يلتقي سموحة بالدوري على ملعب برج العرب

المصير

الأحد, 5 مايو, 2024

01:21 م

يلتقي فريق الزمالك، بنظيره فريق سموحة، مساء اليوم الأحد، السابعة بتوقيت القاهرة، في المباراة التي تجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة 21، من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويدخل الفارس الأبيض اللقاء، ولا بديل عن الفوز من أجل تحسين مركزه في جدول ترتيب المسابقة، ولضمان المشاركة في البطولة الإفريقية العام القادم.

تشكيل الزمالك المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ الجهاز الفني لمدرسة الفن والهندسة بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حسام عبد المجيد، ياسر حمد، عمر جابر، أحمد فتوح

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، ناصر ماهر

خط الهجوم: زيزو، إبراهيما نداي، سيف الجزيرى.

غيابات الزمالك عن لقاء سموحة

ويغيب عن القلعة البيضاء كل من شيكابالا، محمد صبحى، مصطفى شلبى، محمد أشرف روقا، محمد عبد الشافى، مصطفى الزناري، محمود الونش للإصابة، بينما يغيب حمزة المثلوثى للراحة منعا للإجهاد ، كما يغيب يوسف أوباما ومهاب ياسر لعدم الجاهزية الفنية.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق سموحة اللقاء، برصيد 28 نقطة يحتل بهم المركز السابع في ترتيب جدول الدورى من 19 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مثلهم بينما خسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 19 هدفا واستقبلت شباك الفريق السكندري 17 أخرين.

حكام المباراة

من جانبها أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن حكام مباراة سموحة والزمالك، بقيادة الدولي المصري محمود البنا، ومساعدة أحمد توفيق طلب (حكم مساعد أول) وإبراهيم السوداني (حكم مساعد ثانٍ)، إلى جانب عاطف حسين (حكم رابع)، و محمد الصباحي حكما لتقنية الفار، و يعاونه مصطفى مدحت.

القناة الناقلة

وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

نهائي كأس الكونفدرالية

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق نهضة بركان المغربي، في مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 12 مايو الجاري، فيما ستقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولي الأحد 19 من الشهر ذاته.

جدير بالذكر أن فريقي الزمالك ونهضة بركان المغربي، التقيا من قبل فى المباراة النهائية، لبطولة الكونفدرالية عام 2019، والتي فاز بها الزمالك بركلات الترجيح بعد نهاية مباراتي الإياب والذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.