رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أحمد الفيشاوي يعلن موعد عرض فيلمه الجديد بنقدر ظروفك

المصير

السبت, 4 مايو, 2024

11:34 م

كتبت :رحاب عنتر


أعلن الفنان أحمد الفيشاوي عن موعد طرح فيلمه الجديد «بنقدر ظروفك» في دور العرض السينمائي وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.


حيث نشر الفيشاوي البوستر الدعائي للفيلم وعلق قائلًا: "قريبًا فيلم بنقدر ظروفك يوم 22 مايو 2024 في دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي يارب يعجبكم".

"بنقدر ظروفك" بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، أحمد شيبة، يوسف الأسدي، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.


وفي وقت سابق، روّجت الفنانة مي سليم، لفيلم «بنقدر ظروفك» بنشر البوستر الرسمي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقة: «قريبًا».

فيلم "بنقدر ظروفك"


تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حيث تجمع أحمد الفيشاوي ومي سليم قصة حب ويجسد الفيشاوي شخصية حسن إبراهيم المنوفي، الذي يعيش قصة حب كبيرة مع ملك، التي تقدم دورها الفنانة مي سليم.

ويعيش ملك وحسن في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار والاحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء.