رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي لمباراة الجونة!! تعرف عليه

المصير

السبت, 4 مايو, 2024

06:07 م

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، على تشكيلة فريقه، أمام الجونة، اليوم، السبت، في المباراة التي ستجمعهما بعد قليل في الجولة 21، من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وجاءت اختيارات مارسيل كولر لـ تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال- محمود متولي- محمد عبدالمنعم- على معلول.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا- إمام عاشور- عمرو السولية.

الهجوم: حسين الشحات- وسام أبوعلى- بيرسي تاو.

ويدخل الشياطين الحمر، بقيادة السويسري مارسيل كولر، اللقاء ولا بديل عن تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل حصد نقاط المباراة الثلاثة، ومواصلة الفوز في المباريات المؤجلة له هذا الموسم، لضمان المشاركة في دوري أبطال إفريقيا العام القادم ، وكذلك من أجل المواصلة في رحلته نحو الدفاع عن بطولة الدوري في ظل منافسة شرسة بين كل بيراميدز والزمالك.

وتغلب المارد الأحمر على الإسماعيلي، في الجولة السابقة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية في قمة الجولة العشرين.

بينما يدخل فريق الجونة، بقيادة مدربه علاء عبد العال مباراة اليوم، منتشيا بفوزه في الجولة السابقة على فريق الإتحاد السكندري، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام القلعة الحمراء، بهدف الاقتراب من المربع الذهبي، في ظل مستوى مميز يقدمه الفريق الساحلي هذا الموسم.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الأهلي ضد الجونة، عدة تغييرات على تشكيل المارد الأحمر، نظرا لكثرة الغياياب عن الفريق بداعي الإصابة أو الإيقاف.