رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ديلي إكسبريس : صلاح على رادار أحد عمالقة البريميرليج في الصيف المقبل

المصير

السبت, 4 مايو, 2024

04:02 م

فجرت صحيفة ديلي اكسبريس مفاجأة من العيار الثقيل، حول مستقبل الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي، في الإستمرار بالدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

وكشفت الصحيفة الإنجليزية عن رغبة كتيبة أرسنال، بقيادة الإسباني ميكائيل عن أرتيتا، ضم نجم فريق ليفربول محمد صلاح، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم مركز الجناح الأيمن للمدفعجية، في ظل رغبتهم في المنافسة على كل البطولات من الموسم القادم.

كما أفادت تقارير صحفية، في الأيام القليلة الماضية، حول نية صلاح في الرحيل عن ليفربول الإنجليزي، خاصة عقب المشادة التي دخل فيها الدولي المصري، مع مدرب الفريق يورجن كلوب عقب نزوله كبديل في مباراة فريقه أمام ويست هام يونايتد، قبل أن يتدخل الأورجوياني داروين نونيز للفصل بينهما.

وتصدر محمد صلاح إعلان فريقه ليفربول الإنجليزى عن القميص الجديد الذى سيخوض به جميعمنافسات الموسم المقبل 2025، حيث يظهر صلاح فى البوسترات الدعائية لتشيرت الفريق منفردا ومع زملائه فى الإعلان الجماعى.

وخرجت تقارير صحفية بعدها، لتؤكد أن إدارة النادي الإنجليزي بالتنسيق مع المدرب المنتظر ارني سبوت، يفضلون استمرار صلاح مع الفريق، إضافة إلى تمديد عقده خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل بناء عليه فريق المستقبل مع المدرب الجديد.

وأعلن الألماني يورجن كلوب، في وقت سابق رحيله عن الفريق، بعد تسع سنوات خاضها مع الفريق، محققاً اغلب الألقاب الممكنة ، والتي من أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب دام لأكثر من 30 عاما، وكذلك تحقيقه دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام هوتسبير بثنائية نظيفة، أحرز صلاح الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء.

جدير بالذكر أن محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، ارتبط اسمه في الأشهر القليلة الماضية، بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، عبر عدة أندية كبيرة مثل الهلال والاتحاد.