رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

لا مزيد من فقد النقاط.. الأهلي يظهر أمام الجونة على ستاد الرعب بالقاهرة

المصير

السبت, 4 مايو, 2024

10:49 ص

يلتقي اليوم فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فريق الجونة، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، في المباراة التي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 21، من منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

لا مزيد من فقد النقاط

ويدخل الشياطين الحمر، بقيادة السويسري مارسيل كولر، اللقاء ولا بديل عن تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل حصد نقاط المباراة الثلاثة، ومواصلة الفوز في المباريات المؤجلة له هذا الموسم، لضمان المشاركة في دوري أبطال إفريقيا العام القادم ، وكذلك من أجل المواصلة في رحلته نحو الدفاع عن بطولة الدوري في ظل منافسة شرسة بين كل بيراميدز والزمالك.

وتغلب المارد الأحمر على الإسماعيلي، في الجولة السابقة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية في قمة الجولة العشرين.

معنويات مرتفعة للجونة

على الجانب الآخر يدخل فريق الجونة بقيادة مدربه علاء عبد العال مباراة اليوم، منتشيا بفوزه في الجولة السابقة على فريق الإتحاد السكندري، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام القلعة الحمراء، بهدف الاقتراب من المربع الذهبي، في ظل مستوى مميز يقدمه الفريق الساحلي هذا الموسم.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الأهلي ضد الجونة، عدة تغييرات على تشكيل المارد الأحمر، نظرا لكثرة الغياياب عن الفريق بداعي الإصابة أو الإيقاف.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الجونة في الدوري

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: على معلول، محمد عبد المنعم، محمود متولي، عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل «كوكا»، إمام عاشور.

خط الهجوم: رضا سليم، وسام أبوعلى، بيرسي تاو.

غيابات الأهلي

.واستبعد مارسيل 11 لاعبا من مواجهة الجونة وهم كالتالي:

ويستمر غياب نجم الفريق محمد مجدي أفشة للمباراة الثانية على التوالي، بسبب اعتراضه على قرارات الجهاز الفني في غرفة تبديل الملابس، نظرا لعدم مشاركته خلال مباراة الفريق أمام مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كما يغيب الحارس الدولي محمد الشناوي، وحمزة علاء وياسر إبراهيم لعدم الجاهزية الفنية.

ومحمد الضاوي كريستو وطاهر محمد طاهر وأليو ديانج وكريم فؤاد وكريم الدبيس لأسباب فنية، أحمد عبدالقادر يغيب للإصابة، إضافة لرامي ربيعة، للذي يغيب للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

القناة الناقلة

وتذاع المباراة على قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز" دوري نايل" في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

مركز الفريقين في جدول ترتيب الدوري

جدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة، من 12 مباراة لعبها حتى الآن، ويمتلك 8 مباريات مؤجلة.

بينما يحتل فريق الجونة المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، وذلك بعد خوضه 19 مباراة.