رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بالفيديو.. محمد عبد المنصف: عرض مغري لشوبير للانضمام إلى الدوري السعودي

المصير

الجمعة, 3 مايو, 2024

05:11 ص

أكد محمد عبدالمنصف، حارس الزمالك ومنتخب مصري السابق، عن وجود عرض احتراف لحارس الأهلي الشاب مصطفى شوبير، من أحد الأندية السعودية.

وقال محمد عبدالمنصف، في تصريحات له اليوم الجمعةؤ عبر برنامج "اللعيب"، المذاع عبر فضائيةإم بي سي مصر: "مصطفى شوبير، تلقى عروضًا خارجية في الفترة الأخيرة".

وأكد مدرب حراس مرمى الزمالك السابق قائلا: "على مسؤوليتي الشخصية هناك عرض رسمي أو شبه رسمي وصل النادي الأهلي من نادي سعودي يتواجد في منتصف الجدول، لضم مصطفى شوبير، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

وأضاف عبد المنصف: "النادي الأهلي كان يتوقع أن العرض جاء لمحمد الشناوي، وليس مصطفى شوبير، ولكن النادي سعودي يرغب في ضم شوبير، لأنه صغير في السن وهو مستقبل حراسة المرمى خلال السنوات المقبلة".

وتابع: «الأهلي قرر تأجيل الحديث عن هذا العرض لبعد نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وحصل شوبير على جائزة أفضل لاعب بالمباراة التي جمعت الأهلي والإسماعيلي مساء الأربعاء الماضي، بعد عدة تصديات رائعة، حافظت على تقدم القلعة الحمراء بهدفين لهدف على الدراويش، في قمة الجولة السابقة من الدوري المصري.

وكان فريق الأهلي قد حققا فوزا غاليا، على فريق الإسماعيلي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين، من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

https://www.facebook.com/share/v/Z3bBbVLrtPfLmyBh/?mibextid=xfxF2i