رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”قادرين نحقق بطولات من غيرك” ”ومكنش مصاب” بالفيديو.. رسائل نارية من الغندور لمحمد صلاح

المصير

الجمعة, 3 مايو, 2024

04:07 ص

وجه خالد الغندور، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عدة رسائل نارية، إلى النجم محمد صلاح قائد المنتخب المصري، وأسطورة فريق ليفربول الإنجليزي.

وقال الغندور في تصريحات له، اليوم الجمعة، على إحدى القنوات على اليوتيوب: "صلاح أخطأ بعدم انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني الأخير".

وأضاف كابتن الزمالك التاريخي قائلا: "محمد صلاح، غلطان بعدم انضمامه لمعسكر منتخب مصر، لأنه كان تماثل للشفاء من الإصابة وشارك في المباريات مع ليفربول".

ويرى الغندور: «أنا شايف إن محمد صلاح، لا ينضم للمنتخب لو كان يعاني من إصابة، ولكن طالما أتعالج وبدأ في المشاركة في المباريات مع ليفربول كان لا بد من انضمامه لمعسكر المنتخب"، مشيرا إلى أن "طمصر قادرة على تحيقي إنجازات وبطولات بدون محمد صلاح".

وأكد الغندور: "صلاح، لعيب عالمي ومنقدرش نستغنى عنه، ولكن مفيش منتخب بيقف على لاعب.. أنا كنت مع ترك محمد صلاح، معسكر منتخب مصر في كوت ديفوار والسفر إلى إنجلترا للعلاج، لأن العلاج هناك أفضل"، مضيفًا: «عندما يتعرض اللاعب للإصابة لا بد من علاجه بأقصى سرعة وفي أفضل مكان".

جدير بالذكر، أن أسطورة كرة القدم المصرية والإفريقية، محمد صلاح، قد تغيب عن معسكر الفراعنة تحت قيادة المدرب الوطني حسام حسن، في مارس الماضي بداعي الإصابة.

وشهدت الساحة المصرية، جدلا كبيرا بين الأوساط الرياضية، نتيجة رفض فريق ليفربول انضمام صلاح، رغم تعافيه من الإصابة، وسط تكهنات بوجود خلافات حادة، مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.

وكشف إبراهيم حسن مدير المنتخب المصري الأول، آنذاك، تعليقا على عدم حضور صلاح، بأن الجهاز الجهاز الفني بقيادة حسام حسن لم يستبعد محمد صلاح، مشيرا إلى أن غياب نجم ليفربول الإنجليزي جاء بناء على طلبه، مشيرا بقوله: "صلاح يرى أنه غير جاهز بدنيًا خلال الفترة الحالية ويريد الاستمرار مع ليفربول، وبالتالي لا يمكن أن نضم لاعبًا دون إرادته، وسيتدرب مع فريقه، على أن يتواجد خلال الفترة المقبلة".