رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

سلسلة اللاهزيمة مستمرة.. ليفركوزن وخطوة أخرى نحو التأهل التاريخي

المصير

الجمعة, 3 مايو, 2024

03:03 ص

تمكن فريق باير ليفركوزن، من تحقيق فوزا كبير على مستضيفه روما الإيطالي، بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب الأولمبيكو في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

سجل هدفي ليفركوزن، اللاعب فلوريان فيرتز في الدقيقة 27 من أحداث شوط المباراة الأول، بعد هجمة مرتدة منظمة للفريق الألماني.
فيما عزز الاعب روبرت أندريش، النتيجة في بإحرازه الهدف الثاني في في الدقيقة 73 من تصويبة صاروخية.

وبهذا الفوز الكبير، تستمر كتيبة المدرب الإسباني تشافي ألونسو، في الحفاظ على سلسلة اللاهزيمة في الموسم الحالي، برصيد 47 مباراة متتالية، بواقع 39 فوزا، و 8 تعادلات، مسجلا فيها 129 هدفا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب لنصف نهائي الدوري الأوروبي، الخميس المقبل 9 مايو، على ملعب باي أرينا معقل فريق ليفركوزن.

جدير بالذكر، أن الفائز من مواجهة الإياب بين روما وليفركوزن سيواجه الفائز من مواجهة أوليمبيك مارسيليا الفرنسي، وأتالانتا الإيطالي، والتي انتهت بالتعادل 1-1 في فرنسا.

وتأهل فريق ليفركوزن إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد التعادل الإيجابي أمام فريق وست هام بنتيجة 1-1 في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي للموسم الجاري، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز ليفركوزن بثنائية دون مقابل.

بينما تأهل روما الإيطالي، بعدما تخطى عقبة، مواطنه فريق ميلان بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الثمانية، لتصبح هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يصعد فيها فريق روما للدور قبل النهائي في البطولات الأوروبية.