رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

اختل توازنه أم حاول الانتحار؟.. نائلة فاروق تكشف لـ ”المصير” حقيقة سقوط موظف من مبنى ماسبيرو

المصير

الجمعة, 3 مايو, 2024

12:15 ص

خاص - المصير

في حادثة ليست الأولى من نوعها، داخل الأوساط الإعلامية، سقط موظف في قناة "نايل تي في" اليوم الخميس، من شرفة الدور الرابع بمقر عمله في مبنى الإذاعة والتلفزيون "ماسبيرو".

وزعمت مصادر في المبنى، أن الموظف ويدعى "حسام س م"، فني بقناة "النايل تي في" أقدم على الانتحار، لمروره بأزمة نفسية صعبة نتيجة معاناته من ضائقة مادية.
وقالت إنه قد تم استدعاء الإسعاف لنقله إلى المستشفى، وإبلاغ الجهات الأمنية المختصة للتعامل مع الحادث.

*رئيس التليفزيون: الموظف سقط لاختلال توازنه


من جانبه قام موقع المصير، بالبحث عن حقيقة الخبر، وقام بالتواصل مع رئيسة التليفزيون المصري، نائلة فاروق، والتي قالت في تصريحات خاصة للموقع إن الموظف المذكور في الحادثة، اختل توازنه وسقط من شرفة المبنى، ولم ينتحر كما نشر وتداولته بعض المواقع .

وعند سؤالها عن الشائعات المنتشرة حول أنه انتحر بسبب تعرضه للإهانة، عند مطالبته بالدواء، بصفته مشتركا في الرعاية الطبية، وأنه تمت معاملته، بطريقة سيئة للغاية، من جانب الموظف المختص، قالت : "هذا الكلام غير صحيح، هو مريض وقام بإجراء عمليات دعامة بالقلب، أكثر من مرة، تابعه للتأمين الصحي للتليفزيون، وكل ما يقال أخبار مغرضة"

وأضافت أن هناك بيان صدر عن رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، شرح به كل ملابسات الحادث.

وقد تواصل الأستاذ وليد حلمي مع موقع المصير، وقام بإرسال البيان الصادر عن الهيئة الوطنية للإعلام بشأن تلك الواقعة والمنشور على صفحتها الرئيسية.

*نص البيان الصحفي


"صرح مصدر مسؤول بالرعاية الطبية بالهيئة الوطنية للإعلام أنه في الساعه 10:00 صباح اليوم الخميس حدث سقوط لأحد الزملاء نتيجة اختلال في توازنه، وعلى الفور تم استدعاء طوارئ الرعاية الطبية بالمبنى وتم دخول سيارة الإسعاف لمكان سقوط الزميل وإجراء الإسعافات الأولية له ونقله على الفور إلى أحد المستشفيات المتعاقد معها وهو متواجد بالعناية المركزة يتلقى العلاج".
"وردا على ما ذكرته أحد المواقع الصحفية فإن الزميل لم يكن متواجدا اليوم بالرعاية الطبية وأن ما حدث كان بعد وصوله للعمل مباشرة وليس له أي مشكلة مع الرعاية الطبية بل العكس إذ أنه يتلقى الرعاية الطبية الكاملة حيث تم إجراء عملية جراحية قلب مفتوح لتغيير الشرايين التاجية".
"ويؤكد المصدر أن ما يتداول من تكهنات حول سبب سقوط الزميل هو أمر غير صحيح ويتسبب في ضرر نفسي له و لأسرته، ونهيب بمواقع التواصل الاجتماعي عدم التكهن بمعلومات استباقية غير دقيقة لا يمكن وصفها إلا أنها متربصة ومغرضة ونترك الأمر للجهات الطبية التي ستصدر تقريرها الطبي حول هذا الأمر
ونتمنى الشفاء العاجل للزميل والسلامة لكافة الزملاء".