رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

محدش يقول المسامح كريم .. ياسمين عز تنتصر على نيشان بعد صدور حكم بمعاقبته بالسجن

المصير

الخميس, 2 مايو, 2024

08:16 م

كتب رحاب عنتر

أعلنت الإعلامية ياسمين عز عبر حسابها الرسمي بموقع الصور الشهير انستجرام صدور قرار من نيابة دبي بحبس الإعلامي نيشان بعد سبه لها.


الحكم القضائي

وقالت ياسمين عز، عبر برنامجها "كلام الناس" الذي يُذاع على قناة "إم بي سي مصر": إنه صدر حكم قضائي أول أمس بإدانة نيشان ومعاقبته في قضية السب والقذف التي أقامتها ضده في دبي، وأنه صدر قرار من نيابة دبي بالقبض عليه تنفيذا للحكم.

وأوضحت أنها رفضت كل المحاولات والمحاولات المستميتة للصلح، أضافت: قلت لا ومحدش يقول المسامح كريم.

كما نشرت ياسمين عز عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام منشورًا وكتبت: "صدر الحكم في 29 أبريل 2024، بإدانة المتهم نيشان ومعاقبته لما نسب إليه من سب علني لشخصي أنا ياسمين عز، وصدر أمر من نيابة دبي بالقبض على المتهم نيشان تنفيذًا للحكم، كل التقدير والاحترام لقضاء دبي النزية المنصف الذي انصفني وردلي حقي".


وفي السياق، أكدت ياسمين عز، أنها سوف تطالب بتعويض عما تعرضت له، وأن التعويض رقم كبير، وأنها عقب حصولها على التعويض سوف تتبرع به لأوجه الخير، مأكدة أنها غير باحثة عن كسب الأموال.

وأشارت، إلى أنها قامت برفع القضية علشان يكون عبرة لمن يعتبر ولمن لا يعتبر، أو تسول له نفسه المساس بكرامة وسمعة غيره.

وأعلنت ياسمين عز عن مفاجأة له بإقامتها دعوى ضده فى المحكمة بمصر، والقضية أخذت مجراها وتم تحديد لها جلسة لنظرها فى المحكمة.

أزمة نيشان وياسمين عز


وكتبت ياسمين عبر حسابها بموقع فيسبوك: انطلاقًا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر والحدث الإعلامي الكبير وانطلاقًا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة في إمارة دبي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ورفع دعوى… وبناء عليه لن أقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة وأساء لشخصي في غيبتي وبطريقة علنية وبشكل مرفوض أخلاقيًّا وقانونًا، وأنني سوف أوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي ثقة مني في قضائها الشامخ والعادل وتعزيزًا لدور القانون في ردع كل من تسول له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص والتشهير بهم".

وفي منشور آخر، أكدت ياسمين أنها لا تخشى محاورة أي إعلامي خاصة بعدما حاورت الإعلامي عمرو أديب.. قائلة: أعتقد أن من تنجح في محاورة أهم إعلامي في مصر والوطن العربي عمرو أديب، لا تخشى من محاورة أي إعلامي آخر مهما كان اسمه.