رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مع بداية الموسم الصيفي الجديد .. ”إيركايرو” تضم طائرة جديدة لأسطولها الجوي من طراز الإيرباص 320

المصير

الخميس, 2 مايو, 2024

08:12 م

تواصلًا للجهود التنموية المبذولة لتنشيط الحركة الجوية والسياحية بين جمهورية مصر العربية وبقية دول العالم، وفي ضوء الزيادة الملحوظة في عدد الركاب القادمين من مختلف البلدان، أعلنت شركة "إيركايرو"، التابعة لوزارة الطيران المدني والتي تعتبر الذراع الاقتصادية لها، عن انضمام الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 لأسطولها الجوي، لتصل بذلك إجمالي عدد طائراتها إلى 33 طائرة تشمل طرازات Airbus و E190 و ATR.

وفي سياق متصل، أكد رئيس شركة "إيركايرو"، الطيار أحمد شنن، أنه مع بداية الموسم الصيفي، سيتم تشغيل عدد من الخطوط الجوية الجديدة إلى بعض الوجهات الدولية، التي تربط المدن السياحية المصرية ببعض المدن الأوروبية. وأشار إلى أن الشركة تستهدف توسيع شبكة رحلاتها الجوية وتعزيز الربط الجوي، حيث تم تشغيل خط طيران مباشر يربط بين مدينة شرم الشيخ ومدينة فينيسيا بإيطاليا، وسيتم أيضًا تشغيل خطوط جوية تربط بين القاهرة وأنطاليا بتركيا وبين القاهرة ومطار صبيحة بأسطنبول وبين القاهرة ويريفان بأرمينيا وبين مرسى مطروح وسلوفاكيا.

وبذلك، تصل إجمالي عدد الوجهات التي تخدمها الشركة إلى 60 نقطة محلية ودولية، مع تشغيل أكثر من 400 رحلة أسبوعية، وهو ما يسهم في دعم حجم الحركة السياحية الوافدة إلى المدن السياحية المصرية وفي تلبية متطلبات ورغبات الزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم لزيارة مصر كوجهة سياحية مفضلة.