رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بفضل ”حق عرب” زيادة أعداد المتعافين من الإدمان... وتكريم خاص لأبطال العمل

المصير

الخميس, 2 مايو, 2024

06:10 م

كتبت - رحاب عنتر

أعرب المؤلف محمود حمدان عن سعادته بتكريمه من قبل صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، وتحت رعاية الدكتورة نيفين القباج عن مسلسله حق عرب والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي.

ووجه محمود حمدان رسالة شكر للدكتورة نيفين القباج على هذا التكريم ولأسرة مسلسل حق عرب، وخاصًة بعد تزايد عدد المقبلين عن التعافي من الإدمان بعد عرض المسلسل.


وكتب محمود حمدان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوست قائلًا: "شكرا الدكتوره نيفين القباج وزيره التضامن الإجتماعي على هذا التكريم لي ولأسرة مسلسل حق عرب، الحمد لله عرفت من المسؤلين أن أرقام كبيرة جدًا تلقاها صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي من أشخاص يرغبون في العلاج، بعد مشاهدتهم لمسلسل حق عرب وما حدث لأحمد العوضي (عرب)، وفرحت جداااا اننا قدرنا نأثر في المشاهدين بشكل إيجابي".

كما أعرب الفنان أحمد العوضي بطل مسلسل حق عرب، عن سعادته بهذا التكريم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.


وكتب العوضي منشورًا عبر فيسبوك قائلًا: "ربنا يجعلنا سبب دايمًا في نفع الناس من خلال توعية اخواتي، كانت رسالة مهمة حرصنا علي تقديمها إن التعاطي مُدمر لكل شاب ومفيش أغلى من إنك تبقى واقف أسد ورافع راسك متحنيهاش لا لمخلوق ولا لكيف".