رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إعلامي مصري: الأهلي حسم صفقة الجزائري زين الدين بلعيد

المصير

الخميس, 2 مايو, 2024

04:28 م

كشف الإعلامي محمد الليثي، اليوم الخميس، أن النادي الأهلي أنهى صفقة زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائرية، لتدعيم صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الليثي، في تصريحات إذاعية له عبر أون سبورت إف إم: "النادي الأهلي على أعتاب حسم صفقة زين الدين بلعيد في الفترة المقبلة".

وأشار الليثي: "يكاد يكون مجلس القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب قد انتهى من وضع كل الرتوش على الصفقة تمهيداً لحسمها في فترة الانتقالات الصيفية القادمة".

وارتبط اسم المدافع الدولي الجزائري، بالانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، في ظل رغبة الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدعيم خط دفاع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

ويعد الجزائري زين الدين بلعيد من العناصر الهامة والمميزة في صفوف فريق اتحاد العاصمة الجزائري، وسعى الأهلي إلى ضمه بناء على طلب مارسيل كولر.

وفي سياق منفصل، فقد تمكن فريق الأهلي على نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في قمة الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد المارد الأحمر، لملاقاة فريق الجونة، بعد غدا السبت، ضمن الجولة 21، من بطولة الدوري ، وذلك لحصد نقاط المباراة الثلاثة، والصعود نحو قمة ترتيب جدول ترتيب الدوري، للحفاظ على اللقب.