رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

هل يكسر الذئاب سلسلة اللاهزيمة... روما يستضيف ليفركوزن في مباراة نارية بنصف نهائي الدوري الأوروبي

المصير

الخميس, 2 مايو, 2024

03:48 م

يستضيف فريق روما الإيطالي، مساء اليوم الخميس، فريق بايرن ليفركوزن الألماني، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، في المباراة التي تجمعهما على ستاد “الأولمبيكو” معقل الذئاب الإيطالية، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وتسعى كتيبة روما الإيطالي بقيادة دي روسي، إلى تحقيق نتيجة إيجابية، بالفوز على الفريق الألماني، وكسر سلسلة اللاهزيمة للفريق الألماني هذا الموسم، من أجل تسهيل لقاء العودة والوصول إلى المباراة النهائية للبطولة القارية.

بينما يدخل ليفركوزن المباراة، بقيادة المدير الفني الإسباني تشافي الونسو، بعدما حسم لقب الدوري الألماني “بوندسليجا”، ومن أجل تحقيق نتيجة إيجابية أو التعادل بأي نتيجة خارج الديار، قبل خوض مباراة الإياب على ملعبه ووسط جماهيره.


وتأهل فريق ليفركوزن إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد التعادل الإيجابي أمام فريق وست هام بنتيجة 1-1 في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي للموسم الجاري، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز ليفركوزن بثنائية دون مقابل.

بينما تأهل روما الإيطالي، بعدما تخطى عقبة، مواطنه فريق ميلان بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الثمانية، لتصبح هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يصعد فيها فريق روما للدور قبل النهائي في البطولات الأوروبية.

وتذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المتوقع أن يبدأ روما المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: سفيلار.

خط الدفاع: تشيلبك – مانشيني – نديكا – سبينازولا.

خط الوسط: بيلجريني – باريديس – كريستانتي.

خط الهجوم: ستيفان الشعراوي – لوكاكو – ديبالا

*تشكيل ليفركوزن

حراسة المرمي: لوكاس هراديكي

خط الدفاع: بييرو هينكاب – جوناثان تاه – إدموند تابسوبا – جيريمي فريمبونج.

خط الوسط: هوفمان – روبرت أندريش – تشاكا.

خط الهجوم: باتريك شيك – فلوريان فيرتز – أمين عدلي.