رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بمعنويات مرتفعة.. الزمالك يواجه البنك الأهلي في الدوري العام

المصير

الخميس, 2 مايو, 2024

03:20 م

يلتقي فريق الزمالك، اليوم الخميس، نظيره فريق البنك الأهلي، ضمن لقاءات الجولة العشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي يحتضنها ستاد القاهرة الدولي في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وبمعنويات مرتفعة، يدخل فريق الزمالك اللقاء، خاصة بعد التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب دريمز الغاني، ومن أجل مواصلة رحلته نحو الصعود إلى قمة ترتيب جدول ترتيب الدوري، والمنافسة على البطولة المحلية.

وحرص الجهاز الفني للقلعة البيضاء بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على تجهيز لاعبيه لمباراة اليوم، وعدم الاستهتار بفريق البنك الأهلي، إضافة إلى استغلال الفرص وحسم اللقاء من شوط المباراة الأول.

بينما يدخل فريق البنك الأهلي، بقيادة مدربه الشاب طارق مصطفى المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، تبعده ولو قليلا عن منطقة الهبوط، ولتحسين مركزه في جدول الترتيب.

ومن جانبه أعلن المدير الفني لفريق الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز قائمة فريقه، لملاقاة البنك الأهلي، حيث جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد و معاذ علاء الدين و عبد الرحمن نفاد

خط الدفاع : عمر جابر و حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد و مصطفى الزناري و ياسر حمد و أحمد فتوح

خط الوسط: نبيل عماد دونجا و محمد شحاتة و أحمد حمدي وزياد كمال و محمد عاطف و مهاب ياسر وعبد الله السعيد و ناصر ماهر و مصطفى شلبي

خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو" و ناصر منسي و سامسون أكينيولا.

ويغيب عن القلعة البيضاء كل من، محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف "روقا" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وإبراهيما نداي ومحمد صبحي للإصابة ويوسف أوباما ، ومحمود علاء وسيف جعفر وترافيس موتيابا و سيد عبد الله "نيمار" وسيف الجزيري.

جدير بالذكر أن فريق الزمالك، يحتل المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة، في حين يحتل فريق البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.