رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

يروجون لكره أمريكا ويلهثون وراء الجنسية.. خالد عليش وزوجته في أمريكا من أجل مولودهم الأول

المصير

الخميس, 2 مايو, 2024

12:49 م

كتبت - أميرة عاطف

يظهر علينا كثير من الإعلاميين، الشباب والمخضرمين، في برامجهم المختلفة، سواء كانت تليفزيونية، على الفضائيات، أو إذاعية على الراديو، ويتحدثون كثيرا، عن كرههم لأمريكا، وما تقوم به ضد العرب والمسلمسن، من إضطهاد أو سوء معاملة، أو حتى مشاركتها في المخطط الغربي المعروف .

ويخرجون علينا من حين لآخر منددين بما تمارسه من عنصرية، ضد العرب والأفارقه، ويتخذون من ذلك قماشة واسعة في برامجهم لعدة أيام بل وشهور، وقد انتقد الإعلام المصري، أمريكا بشدة، خاصة بعد موقفها المشين والمعروف بدعمها للمحتل الإسرائيلي، في هجومه الغاشم والدموي على غزة، وكان الإعلامي خالد عليش من ضمن الإعلاميين اللذين انتقدوا أمريكا ودعمها لإسرائيل.

واليوم نجده ينشر صورة له هو وزوجته من أمريكا، حيث يتواجدان هناك، من أجل انتظار مولودهم الأول، وطبعا ستتم الولادة هناك، من أجل حصول طفله أو طفلته، على الجنسية الأمريكية، مما يثير التعجب من هؤلاء الأشخاص حيث يحرضوننا على كره أمريكا ومقاطعة منتجاتها، ويرفعون شعار الوطنية، ويذهبون إليها ليشحتوا جنسيتها ويتمتعون بكل مزايها.

والجدير بالذكؤ أن خالد عليش نشر من نيويورك بصحبة زوجته المذيعة ميرهان عمرو صورة لهما تظهر عليها علامات الحمل وعلق: اللهم ارزقني الذرية الصالحة المعافاة الطيبة المباركة التي تسعدني و تعينني في ديني و دنياي.