رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الظهور الأول لأحمد السقا وزوجته بعد انتشار شائعة انفصالهما

المصير

الخميس, 2 مايو, 2024

12:52 م

كتبت - رحاب عنتر

حرصت الإعلامية مها الصغير على دعم زوجها الفنان أحمد السقا وحضور العرض الخاص لفيلم السرب.

واصطحب أحمد السقا زوجته وباقي أفراد أسرته ومنهم أبناءه ياسين وحمزة ونادية ووالدته وشقيقته بالإضافة إلى عدد من الأصدقاء المقربين لمشاهدة فيلم السرب في إحدى دور العرض السينمائية في أكتوبر وذلك بعد إطلاقه رسميًا في دور العرض يوم الأربعاء 1 مايو.

وبذلك نفى أحمد السقا وزوجته مها الصغير شائعة انفصالهما التي خرجت في اليومين الماضيين لتؤكد أن العلاقة بين السقا وزوجته على ما يرام وأن الأخبار التي انتشرت كاذبة ولا أساس لها من الصحة.

*فيلم السرب

فيلم السرب بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.