رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

انتعاشة في سوق الملابس الجاهزة مع إقتراب عيد الأقباط

المصير

الخميس, 2 مايو, 2024

11:14 ص

كتبت: نجلاء كمال
شهدت أسواق بيع الملابس الجاهزة بوسط البلد بالقاهرة إقبالاً كبيراً خلال الأيام الماضية خاصة مع إقتراب عيد المسيحيين يوم 5 مايو، رغم وجود ارتفاع طفيف في أسعار البيع بحسب عدد من المستهلكين .

ورصدت جولة لـ"موقع المصير" داخل أحد الأسواق ارتفاع عمليات الشراء بنسبة تتجاوز الـ30 بالمئة، خاصة مع حرص الأسر المصرية على استقبال العيد بلبس جديد، كما شوهد عرض المحلات لأحدث الموديلات الصيفية، وخفض أسعار الملابس الشتوية بنسب لا تتجاوز الـ2% بما يستهدف تشجيع المستهلكين على شراء الملابس الشتوية أيضا للعام القادم .

من جانبها أكدت إيمان حنا مواطنه مصريه حرصها على شراء الملابس الجديدة لكافة أفراد الاسرة لاستقبال العيد بالبس الجديد ، ورسم البسمة والفرحة على وجوه أولادها ، لافتا الى وجود موديلات جديدة مع تنوع في الأسعار دفعتها لشراء أكثر من قطعه لها ولأولادها .

فيما قال أحمد عادل بائع في أحد محلات وسط البلد أن هذا العام يشهد إقبال كبيرا على شراء الملابس، مقارنه بالأعوام الماضية، لافتا إلى وجود تنوع في المعروض هذا العام ،مع وجود أسعار تتناسب مع جميع الفئات .

وأكد عادل أن الأسعار ثابته ولم تشهد أي زيادة بل على العكس هناك تخفيضات كبيرة على بعض القطع مما ساعد على زيادة الاقبال على شراء الملابس في هذا التوقيت ، كما أن أغلب المحلات لم ترفع الأسعار منذ فترة كبيرة وهناك ثابت فى أسعار البيع منذ عيد الفطر المبارك لمراعة ظروف المصريين الاقتصادية .