رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”تم تقطيع اجاباتي بشكل يسيء لزمايلي”.. كريم فهمي يوجه رسالة عتاب للتليفزيون اللبناني

المصير

الأربعاء, 1 مايو, 2024

05:31 م

كتبت - رحاب عنتر

وجه الفنان كريم فهمي رسالة عتاب لبرنامج كتاب الشهرة الذي يُعرض على التليفزيون اللبناني وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

نشر كريم فهمي صور من كواليس لقاءه في برنامج كتاب الشهرة والمقرر عرضه يوم السبت المقبل على أحدي القنوات اللبنانية وعلق على الصور قائلًا: "من برنامج كتاب الشهرة وأول ظهور ليا على التليفزيون اللبناني اللي اتشرفت بيه جدًا ومع الأستاذ علي ياسين وكان لقاء جميل ولكن عند نزول الإعلان اكتشفت تقطيع اجاباتي من أسئلة مختلفة بشكل خاطيء يسيء لزمايلي ونجوم كبار لهم كل الاحترام وبالعكس كان كلامي عليهم في البرنامج بكل حب واحترام ومع التواصل مع البرنامج ابلغوني أن دي إدارة القناة مع رفضي التام للإعلان الحلقة يوم السبت القادم هتوضح كلامي".

وفي السياق يستعد الفنان كريم فهمي اليوم لطرح فيلم السرب في دور العرض السينمائية في مصر على أن يتم عرضه يوم 9 مايو الجاري في الدول العربية والذي يشاركه البطولة أحمد السقا وشريف منير ومحمد ممدوح وغيرهم.


آخر أعمال كريم فهمي

يشار إلى أن آخر أعمال كريم فهمي مشاركته في مسلسل حدث بالفعل في حكاية قرض شخصي بالتعاون مع الفنانة ندا موسي، وعرض عبر شبكة قنوات CBC مؤخرًا.

أبطال حكاية قرض شخصي


وشارك في بطولة حكاية قرض شخصي مجموعة من النجوم: كريم فهمي، ندا موسي، محمود عبد المغني، وهو من تأليف فادي النجار وإخراج محمد هشام الرشيدي.