رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”عامل زي الزلزال” بالفيديو.. وصلة مدح من محمد أبو تريكة لخط هجوم ريال مدريد

المصير

الأربعاء, 1 مايو, 2024

01:14 م

أشاد أسطورة النادي الأهلي محمد أبو تريكة، نجم الكرة العربية والمصرية، بخط هجوم ريال مدريد الإسباني، واصفا إياه بالزلزال الذي لا يمكن التنبؤ به أو توقع حدوثه.

وقال أبو تريكة، في تصريحات تلفزيونية له عبر قنوات بي إن سبورتس، خلال تحليله لمباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبايرن ميونخ الألماني: " خط هجوم ريال مدريد عامل زي الزلزال، لا يمكن التنبؤ به، أو توقع حدوثه، وفي 10 ثواني فقط بيوصلوا للجون"، مشيدا بأداء النادي الملكي في التحولات الهجومية، كأفضل فرق العالم في الوقت الحالي تنفيذا للهجمات المرتدة.

ونجح ريال مدريد، في تحقيق نتيجة إيجابية في ذهاب دوري أبطال أوروبا خارج ملعبه، قبل مباراة الإياب على ملعب "سانتياجو برنابيو"، حيث فرض التعادل الإيجابي على مضيفه بايرن ميونيخ الألماني بهدفين لكل فريق.

وتقدم الريال بأول أهداف اللقاء في الشوط الأول بحلول الدقيقة 25 بأقدام نجم المباراة الأول البرازيلي فينيسيوس جونيور، بعد تمريرة رائعة من لاعب الوسط توني كروس.

وأدرك بايرن ميونيخ الألماني التعادل في بداية الشوط الثاني، بعد تسديدة قوية من ليروي ساني من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 53.

وعزز الفريق البافاري تقدمه عن طريق هدافه الإنجليزي هاري كين بركلة جزاء في الدقيقة 55 من عمر اللقاء.

لاعبو ريال مدريد كان لهم رأي آخر قبل دقائق قليلة على انتهاء المباراة، حيث تسبب جناح الميرنجي البرازيلي رودريجيو في ضربة جزاء، سجلها بنجاح مواطنه فينيسيوس جونيور، نجم المباراة الأول.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين، يوم 8 مايو المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.