رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مباراة من الزمن الجميل.. الأهلي يواجه الإسماعيلي في قمة الجولة العشرين

المصير

الأربعاء, 1 مايو, 2024

03:15 ص

يترقب عشاق الكرة العربية، والمصرية بشكل خاص، اليوم الأربعاء، في السابعة مساءً، المواجهة المرتقبة بين فريقا الأهلي والاسماعيلي، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في قمة الجولة العشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

واختتم المارد الأحمر تدريباته مساء أمس، استعدادا لملاقاة الدراويش، من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، لمواصلة المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري العام.

و يسعى لاعبو المارد الأحمر، لمصالحة جماهيره، والعودة إلى سكة الانتصارات من جديد في البطولة المحلية، بعد خسارته لقاء القمة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف.

يدخل الأهلي اللقاء برصيد 21 نقطة، يحتل بها المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعدما خاض 11 مباراة حتى الآن، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 3 أخري، بينما خسر مباراتين أمام كلا من البنك الأهلي والزمالك.

بينما يدخل الدراويش المباراة، من أجل الفوز، أو على الأقل الخروج بنقطة أمام النادي الأهلي، لتحسين مركز الفريق في جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، حقق الفوز في 4 لقاءات، وتعادل في 7، وخسر 8 مباريات.

وفي سياق متصل، فقد أعلن المدير الفني لفريق الأهلي السويسري مارسيل كولر قائمة فريقه لخوض مباراة الإسماعيلي ، وجاءت كالتالي :

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمود الزنفلي - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمود متولي – محمد هاني.

خط الوسط : أكرم توفيق – عمر كمال. مروان عطية- أحمد نبيل كوكا – عمرو السولية – امام عاشور.

خط الهجوم : رضا سليم – أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – حسين الشحات. أنتوني موديست – محمود كهربا – وسام أبو علي".

فيما قرر مارسيل كولر استبعاد كل من: طاهر محمد طاهر- كريم فؤاد- خالد عبدالفتاح -ديانج- كريستو- محمد مجدي أفشة- كريم نيدفيد- ياسر إبراهيم- محمد الشناوي - كريم الدبيس.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والإسماعيلي، على قنوات أون تايم سبورتس -القناة الأولى- في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين الحكم الدولي أحمد الغندور لإدارة مباراة الأهلي و الدراويش، ويُعاونه الغندور كلاً من أحمد حسام طه، ويوسف البساطي، ومبروك نبيل حكمًا رابعًا، وطارق مجدي حكمًا للفار، ويُعاونه مصطفى شهدي.