رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بثنائية فينيسيوس.. الريال يعود بتعادل ثمين من أليانز أرينا في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

المصير

الأربعاء, 1 مايو, 2024

12:02 ص

حقق ريال مدريد تعادلا ثمين مع مضيفه بايرن ميونيخ الألماني، بهدفين لكل فريق، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.


بدأ بايرن ميونيخ بسيطرة واضحة منذ دقائق المباراة الأولي، حيث أضاع فرصتين محققتين من أجل إحراز هدف التقدم، إلا أن ريال مدريد تدارك الأمر سريعا بحلول الدقيقة 25، حيث باغت لاعبو ريال مدريد دفاع بايرن ميونيخ، بإحراز هدف التقدم عن طريق فينيسيوس جونيرو بصناعة رائعة من توني كروس.


ومع بداية الشوط الثاني ضغط بايرن ميونيخ من أجل إحراز هدف التعادل، حتى أدركه في الدقيقة 53، بتسديدة قوية من لوري ساني من داخل منطقة الجزاء.

و بعدها بدقيقتين فقط، عزز العملاق البافاري النتيجة بإحرازه هدف التقدم عن طريق مهاجمه الإنجليزي بركلة جزاء في الدقيقة 55، تسبب فيها النجم الشاب جمال موسيالا.

ومع قرب نهاية المباراة، وبحلول الدقيقة 83 أدرك الميرنجي ريال مدريد هدف التعادل بأقدام محرز الهدف الاول فينيسيوس جونيور عن طريق ركلة جزاء تسبب فيها البرازيلي الدولي رودريجو، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ومن المقرر أن تلعب مباراة الإياب للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، في الثامن من مايو المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.