رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ريال مدريد ضيفا ثقيلا على بايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

المصير

الثلاثاء, 30 إبريل, 2024

02:13 م

يلتقي عملاق أوروبا ريال مدريد الإسباني، نظيره بايرن ميونيخ، في مواجهة من العيار الثقيل، في ذهاب نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب اليانز أرينا بالعاصمة الألمانية ميونخ.

معنويات مرتفعة لريال مدريد

ويدخل النادي الملكي المباراة المرتقبة، اليوم، الثلاثاء، بمعنويات مرتفعة خاصة مع اقتراب حسمه للقب الدوري الإسباني، أملا في تحقيق نتيجة إيجابية، تساعده في لقاء العودة على ملعب سانتياجو برنابيو للصعود إلى نهائي أعرق البطولات الأوروبية.

إنقاذ الموسم

بينما يدخل الفريق البافاري اللقاء، وعينه على الفوز فقط، ولا بديل عنه، بعدما خسر لقب الدوري الألماني لحساب فريق بايرن ليفركوزن، قبل عدة جولات على نهايته.

ويأمل بايرن ميونيخ في حسم المعركة الكروية مبكرا، خاصة وأن اللقاء على ملعبه ووسط جماهيره، ولتسهيل لقاء الإياب بالعاصمة الإسبانية مدريد في الثامن من مايو المقبل.

طرفي نهائي دوري أبطال أوروبا

ويتأهل الفائز من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ، لملاقاة الفائز من مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند الألماني.

القنوات الناقلة للمباراة

و تذاع مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد على قنوات بي إن سبورتس HD1"، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

كذلك تنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس HD2" بتعليق العماني خليل البلوشي.

تأهل الفريقان للدور نصف النهائي

وتأهل ريال مدريد للدور نصف النهائي للبطولة الأوروبية، بعدما تخطي عقبة مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، عقب التعادل الإيجابي بنتيجة 4-4.

بينما تأهل بايرن ميونخ لنفس الدور، بعدما تغلّب على أرسنال الإنجليزي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور ربع النهائي.