رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

من المخطئ ومن المصيب؟!، أساطير الكرة الإنجليزية يعلقون علي مشاجرة صلاح وكلوب!

المصير

الثلاثاء, 30 إبريل, 2024

10:04 ص

كتب - شريف سمير:

وفرت المشاجرة النادرة بين نجم مصر والعرب محمد صلاح ومدربه الألماني في نادي ليفربول يورجين كلوب مادة خصبة لتعليقات كبار النجوم القدامي، وانقسم أساطير كرة القدم الإنجليزية بين مدافع ومهاجم إثر الاشتباك الأخير قبل دخول صلاح بديلا في مباراة وست هام.

** الأحمق!

ووصف جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، النجم المصري بـ"الأحمق"، وعلق في حسابه الرسمي على تطبيق "إكس": "صلاح وكلوب من أساطير ليفربول، ولسنا بحاجة إلى الانحياز إلى أي طرف، ولكن صلاح محبط وغاضب من كلوب لأنه لم يلعب، وفي تلك اللحظة كان المدرب يريد احتضانه، ولقد شعر كلوب بالإهانة من تصرف اللاعب، لكن صلاح كان أحمق بتعليقه الذي أدلى به في المنطقة المختلطة".

** نجم النادي!

ومن جانبه، دافع الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي آلان شيرر عن الجناح المصري، وعلق قائلا:"لا نعرف ما قاله كلوب له .. فمن الواضح أنه قال شيئا أثار غضب صلاح، وأتفهم غضب النجم المصري، بسبب عدد المرات التي أنقذ فيها ليفربول، إنه نجم النادي".

** ارحل يا صلاح!

أما بيتر كراوتش، المهاجم السابق لمنتخب إنجلترا وليفربول، فقد رأي أن فترة صلاح مع النادي انتهت، وطالب ببيعه والاستفادة من الأموال التي ستدخل خزينة الفريق في التعاقدات، وقال :"لا أعتقد أن ما حدث يبدو جيدا للنادي، فقد شارك صلاح أساسيا في معظم مباريات ليفربول، وسيكون غاضبا عندما يتواجد على مقاعد البدلاء .. وهذه الأشياء يجب أن تكون خلف الأبواب المغلقة، وأعتقد أن صلاح سيغادر، لقد كان أحد أفضل اللاعبين الذين رأيناهم في الدوري الإنجليزي، ولم يكن أقل من رائع بالنسبة لليفربول، لكن مستواه انخفض ويبدو لي أنه سينتقل".
وأضاف : "رحيل صلاح قد يناسب كلا الطرفين (اللعب والنادي) من أجل استثمار الأموال التي سيحصل عليها ليفربول من صفقة بيعه".

** جدار من الطوب!

واعتبر جاري نيفيل، اللاعب السابق لإنجلترا ومانشستر يونايتد، أن صلاح اصطدم بـ"جدار من الطوب" بعد اشتباكه مع كلوب، وقال: "من المؤسف أن ترى ذلك بين مدرب رائع ولاعب مميز، وهناك فائز واحد، لكن كلوب سيغادر، وهو ما يساعد صلاح قليلا، أعتقد أنه قد تكون هناك مشكلة إذا استمر الأمر لبقية الموسم، لأنهما نجما ليفربول، لكن صلاح ليس في مستواه، لقد كان لاعبا رائعا، لكنه بعيدا عن ذلك في الوقت الحالي".

** الطائران يستعدان للتحليق بعيدا!

ومن المعروف أن الألماني كلوب يستعد للرحيل عن ليفربول بنهاية الموسم الجاري بعد ما يقرب من 9 سنوات من الإنجازات والأرقام القياسية، بينما صلاح البالغ من العمر "31 عاما" فيعاني خلال الفترة الأخيرة، حيث سجل هدفا واحدا في آخر 6 مباريات، وجلس بديلا في مباراتين خلال آخر 3 مباريات .. وبدأت عروض الاحتراف الخارجية في الموسم الصيفي تراوده وتغازل طموحاته!