رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أيرلندية تتعلم العربية من أجل جملة واحدة.. أُقسم بالله أُحب غزة

أطلقت زغردوة بعد أن نطقت الجملة

المصير

الإثنين, 29 إبريل, 2024

11:08 ص

ضجة كبيرة أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فتاة إيرلندية الجنسية، نشرت فيديو تتحدث فيه عن حبها الشديد ل "غزة"، وانتشر الفيديو على نحو واسع في جميع بلدان العالم.

ظهرت الفتاة في الفيديو ترتدي نظارة سوداء، وتستقل سيارتها، وبدأت بتصوير فيديو ، لدعم أهل غزة وبكل علامات الإنفعال وصدق المشاعر عبرت عن حبها، ودعمها الشديد لغزة.

تحدثت الفتاة الإيرلندية خلال الفيديو بنبرة صوت قوية وحادة، تدل على مشاعر الغضب تجاه مايحدث في غزة،بدأت الفتاة الحديث خلال الفيديو قائلة، عندما أتحدث في إيرلندا أقول:

! Oh my God,I love Gaza

ولكن الآن أنا أتكلم العربية، وبالعربية أقول أقول للعالم :

أنا أحب غزززززة.

وأضافت :أقسم بالله صحيح، أنا أحب غزة

شددت الفتاة على مقاطع الحروف، وتحدثت بالنبرات الصادقة تعبيراً عن حبها لغزة، وأنهت حديثها بالزغرودة كنوع من التهكم على كارهي غزة.

حصد الفيديو ملايين التعليقات بكل لغات العالم، خصوصاً وأن الفتاة غيرت صورة صفحتها الخاصة إلى أنا أحب غزة، وفي تعليق لإحدى صديقاتها تدعي "ميريت"، عبرت عن حب الفتاة الشديد لغزة، وهو ما دفعها إلى تعلم اللغة العربية، لتقول لاهلعغزة أنا أحبكم كثيراً.

بالرغم من بساطة الفيديو والذي لم يتعدى الدقيقة الواحدة، إلا أنه لاقى رواجاً واسعاً بسبب صدق مشاعر الفتاة وحبها الصادق لغزة، وكيف تتجسد الإنسانية والدعم بأبسط الأشياء، أو بكلمة واحدة.

" أنا أحب غزة "

https://twitter.com/rahma9907/status/1784788607279997340?t=LMrXTsyeSJ8xyW36Arxf0A&s=19