رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد الفوز على الزمالك .. رجال طائرة الأهلى يتوج بكأس مصر

المصير

الأحد, 28 إبريل, 2024

11:23 م

توج الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادى الأهلى بلقب كأس مصر بعد تغلبه على الزمالك بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد.

وحسم الزمالك الشوط الأول لصالحه بنتيجة 26-24، قبل أن يفوز الأهلي بـ3 أشواط متتالية بنتائج 25-19 و25-16 و25-20.

وحقق الأهلي لقب كأس مصر لأول مرة منذ عام 2020 ووقتها فاز على طلائع الجيش.

وبالفوز بكأس مصر يحقق الفريق الرباعية بعد أن توج بلقب كأس السوبر وبطولة الدوري وبطولة إفريقيا للأندية.

ومن ناحية أخرى قال فاز فريق الزمالك للكرة الطائرة «سيدات» على فريق مصنع الكحول الوطني الإثيوبي، 3- صفر، في إطار منافسات دور المجموعات ببطولة ‏إفريقيا للكرة الطائرة، التي ينظمها الأهلي خلال الفترة من 26 أبريل إلى 4 مايو المقبل.‏

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وجاءت نتيجة الأشواط الثلاثة التي فاز بها الزمالك كالتالي: 25-11، و25-5، و25-19.

وفي مباريات أخرى فاز فريق الجمعية الرياضية لولاية بجاية الجزائري لكرة الطائرة تغلب على نظيره ليتو الكاميروني بنتيجة 3 -2، في إطار منافسات دور المجموعات ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة «سيدات» التي ينظمها النادي الأهلي حتى 4 مايو المقبل.

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وقدم الفريقان مباراة قوية على مدار خمسة أشواط.

حسم الفريق الكاميروني الشوط الأول بنتيجة 26-24، وعاد الفريق الجزائري في الشوط الثاني محققًا الفوز بنتيجة 25 -19.

ونجح الفريق الكاميروني في الفوز في الشوط الثالث بنتيجة 25-23، وتعادل فريق الجمعية الرياضية لولاية بجاية الجزائري في الشوط الرابع بنتيجة 25-22، وفي الشوط الخامس نجح فريق الجزائري في الفوز بنتيجة 15-9.

كما فاز فريق البنك التجاري الكيني على نظيره سوكوسيم السنغالي بنتيجة 3 – صفر، في إطار منافسات المجموعة الرابعة من بطولة إفريقيا للكرة الطائرة «سيدات» المقامة بالأهلي.

أقيمت المباراة داخل صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، وسيطر خلالها البنك التجاري على المباراة وقدم أداءً مميزًا للغاية، ساهم في فوزه بالأشواط الثلاثة.

فاز البنك التجاري بالشوط الأول بنتيجة 25 -15، وفي الشوط الثاني بنتيجة 25 - 18، قبل أن يحسم الشوط الثالث بنتيجة 25 - 10.