رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”رضا عبد العال الكونغولي”.. هجوم حاد من خيري رمضان على عبدالعال بسبب مباراة الأهلي

المصير

الأحد, 28 إبريل, 2024

02:33 م

شن الإعلامي خيري رمضان، هجوما لاذعا على لاعب الأهلي والزمالك السابق رضاعبد العال، على خلفية انتقاد الاخير لحكم مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، إضافة إلى هجومه أيضا على مخرج اللقاء.

وتهكم خيري رمضان، خلال برنامجه المذاع عبر فضائية المحور، على تصريحات رضا عبد العال بشأن التحكيم واصفاً إياه أنه "رضا عبد العال الكونغولي"، مضيفا: "رضا عبد العال لا يتحدث بطريقة مهنية في التحليل الكروي، فهو لديه كراهية واضحه ضد النادي الأهلي ويبحث عن التريند فقط والمخرج ليس له أي سيطرة على تقنية الڤار يا رضا عبد العال الكونغولي" المخرج عاد لقطات الهدف فقط وكلنا قلنا إن الكورة جون، لكن برافو حكمة الفار الي رجعت الحكم للكورة على إنها لمسة يد".

وأضاف رمضان قائلا: " يا كابتن رضا عبد العال الكونغولي انت تخاطب مشاعر أي جماهير يا رضا عبد العال ؟، ولماذا كل هذه الكراهية ضد النادي الأهلي الذي حصلت معه على بطولات أكثر من الزمالك، خليك مصري يا كابتن رضا، وقول برافو لفرقة لعبت كويس».

واختتم رمضان:" على فكرة رضا عبدالعال الكونغولي، بيعمل كده مع الزمالك بردو بس للترند ومش بيعمل كده إلا لحاجتين، الكراهية أو الترند، وده مش نقد، ده حد بيدور على اتجاه مختلف، يعني كل الناس طالعه تقول الأهلي لعب حلو أوي، وده يقلك كولر معملش حاجة، في إيه يا عمي!!٦، نتمنى أن تراجع نفسك يا كابتن رضا".


ونجح فريق الأهلي في الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، بعدما تخطى عقبة مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي بثلاثية نظيفة في مجموع مباراتي الدور ذهابا وإيابا.

ومن المقرر ان يخوض الأهلي مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام شقيقه الترجي التونسي، في نهائي عربي خالص، على ملعب رادس في الثامن عشر من شهر مايو المقبل.

https://twitter.com/hkem_el/status/1784336652082553275?t=8bUgyrNogYdBkunN7deWdw&s=19