رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

شقيق حنان ترك يفجر مفاجأة لـ ”المصير” حول عودتها للسينما والتليفزيون

المصير

الأحد, 28 إبريل, 2024

03:24 ص

قبل عدة أيام أكدت المخرجة هالة خليل، وجود جزء تاني من فيلم "أحلى الأوقات"، حي وقالت "بدأت أكتب الجزء التاني من فيلم أحلى الأوقات، الفيلم لسه ماتحولش لمشروع بيتم تنفيذه بس أنا بكتبه بطريقة مختلفة تماما عن طريقة الأجزاء الثانية من الأعمال.
ومنذ هذا التصريح انهالت التوقعات والتكهنات، والأسئلة، حول عودة الفنانة حنان ترك والتي كانت تشارك، كل من الفنانة هند صبري، والفنانة منة شلبي في الجزء الأول من الفيلم، والذي جرى تقديمه عام 2004 .

وعند سؤالها هل سيعيد الجزء الثاني حكاية الثلاث صديقات وبالتالي تعود حنان ترك للتمثيل مع الثنائي هند صبري ومنه شلبي، قالت: «مش هينفع أقول أي حاجة خالص دلوقتي ولكن كل دا هنكتشفه جوا العمل لأنها المفاجآت دي علشان يبقي جزء تاني مختلف عن الأجزاء التانية من أي عمل فني وهيكون ما بين الفانتازيا والواقع».

تواصل" المصير" مع، السيد حسام شقيق الفنانة حنان ترك، للوقوف على حقيقية عودتها إلى التمثيل، وبالأخص في الجزء الثاني، من فيلم "أحلى الأوقات"، والتي أعلنت عنه المخرجة هالة خليل.

فقال : هذا الموضوع غير حقيقي، وليس له أي أساس من الصحة، ولا أعلم من أين تخرج هذه الشائعات، عن شقيقتي.

وعما إذا كانت حنان ترك، ستعود للشاشات ببرنامج ديني أضاف حسام: هذا الموضوع أيضا غير صحيح، فشقيقتي لا تتواجد في مصر، ولن تعود قبل عام، لأنها برفقة أبنائها في الخارج من أجل الدراسة .