رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”إذا تحدثت سوف تشتعل النيران” تصريحات مثيرة بين صلاح وكلوب عقب نهاية المباراة

المصير

السبت, 27 إبريل, 2024

06:58 م

"إذا تكلمت فسوف تشتعل النيران"، هكذا علق الفرعون المصري محمد صلاح علي أخطر مشادة بينه وبينه مدرب ليفربول يورجن كلوب والتي وقعت اليوم خلال مباراة الفريق مع ويست هام يونايتد.

ويبدو أن هناك نيرانا لا حدود لها يخفيها التراب في علاقة صلاح وكلوب

فبينما اكتفى كلوب بتعليق" الأزمة انتهت "
قال صلاح خلال مروره بمنطقة الحوارات الصحفية بعد انتهاء المباراة : "إذا تحدثت عن ما حدث بيني وبين كلوب سوف تشتعل النيران"

وكانت مشادة كلوب وصلاح اليوم محور اهتمام الصحافة الانجليزية

وبدا فريق ليفربول، مباراته اليوم ضد وستهام في البريميرليج، بدون هدافه ونجم الفريق الأول محمد صلاح، الذي ظل على مقاعد البدلاء.

وحدتث المشادة بين الدولي المصري محمد صلاح مع مدربة يورجن كلوب، أثناء دخول صلاح لأرضية الملعب كبديل في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، بعدما تمكن وست هام من إحراز هدف التعادل عن طريق لاعب ميكائيل أنطونيو مهاجم الفريق.

بعدها تقدم مدرب ليفربول يورجن كلوب نحو محمد صلاح قبل نزوله، ووجه له بعض التعليمات، أثارت غضب صلاح بشدة، ودخل في نقاش حاد مع كلوب، قبل أن يتمكن الأورجوياني داروين نونيز من فض الاشتباك بين الثنائي.

وانتهت مباراة ليفربول مع وست هام، اليوم السبت، ضمن الجولة الخامسة والثلاثين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يرحل الألماني يورجن كلوب عن صفوف فريق ليفربول بنهاية هذا الموسم، وسط توقعات برحيل محمد صلاح أيضًا، خاصة مع عدم شعوره بالراحة خلال الفترة الماضية.