رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

وسام أبوعلى يقود تشكيل الاهلى أمام مازيمبي

المصير

الجمعة, 26 إبريل, 2024

09:02 م

وسام أبوعلى يقود الأهلى أمام مازيمبي الكونغولي

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق الأحمر لمباراة مازيمبي الكونغولي المقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم الجمعة على ملعب القاهرة الدولي باياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء تشكيل الاهلى على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

في خط الدفاع: على معلول، محمد عبد المنعم، رامى ربيعه، محمد هانى

في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا،عمرو السوليه، أكرم توفيق

في خط الهجوم: أحمد عبد القادر، وسام أبوعلى، بيرسى تاو

عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفريق مازيمبي ظهر اليوم، وذلك للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين غدًا الجمعة، في إياب الدور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


حضر الاجتماع من الأهلي، الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، واللواء علاء صلاح، المنسق الأمني والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد، وأسامة محمد إداريا الفريق، إلى جانب منسق ومراقب المباراة وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» ومسئولي فريق مازيمبي.


خلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأزرق، فيما تقرر أن يرتدي فريق مازيمبي القميص المخطط بالأبيض والأسود والشورت الأسود والحارس طاقما من اللون الأخضر.


وتم خلال الاجتماع التأكيد على كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة وموعد وصول الفريقين لاستاد القاهرة، والمدة المحددة لفترة الإحماء وغيرها من الأمور التنظيمية والأمنية.


ويلتقي الأهلي ومازيمبي في العاشرة من مساء غدٍ الجمعة على استاد القاهرة في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
وكان الفريقين قد تعادلا سلبا في مباراة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي في الكونغو.

وينتظر المارد الأحمر تحقيق رقم قياسي حال عدم الخسارة أمام مازيمبي الكونغولي وهو عدم الهزيمة في 20 مباراة متتالية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولم يخسر أبناء القلعة الحمراء في البطولة الإفريقية، منذ الهزيمة من صن داونز بنتيجة 5-2 في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي.

وخلال الـ19 مباراة الماضية للأهلي في دوري الأبطال، حقق الأهلي الفوز خلال 13 لقاء، والتعادل في 6 مواجهات دون أن يتلقى أى خسارة.