رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

قبل صدام مازيمبي تعرف على هداقى الأهلى بدورى الأبطال الموسم الحالي

المصير

الجمعة, 26 إبريل, 2024

01:02 م

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مازيمبي الكونغولي في لقاء إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة على ملعب القاهرة الدولي.

هدافو الأهلى بدورى أبطال أفريقيا للموسم الحالي

1- أحرز حسين الشحات خمسة أهداف بواقع هدفين في شباك فريق سان جورج الأثيوبى في ذهاب دور الـ 32، وهدف في شباك فريق ميدياما الغانى في الجولة الأولى بدور المجموعات، وهدف في شباك فريق ميدياما الغاني بالجولة الخامسة بدور المجموعات، وهدف في شباك فريق يانج افريكانز التنزاني بالجولة السادسة بدور المجموعات.

2- سجل محمود عبد المنعم كهربا أربعة أهداف بواقع هدفين في شباك فريق سان جورج الاثيوبي في إياب دور الـ 32، وهدف في شباك فريق ميدياما الغاني في الجولة الأولى بدور المجموعات وهدف في شباك فريق سيمبا التنزانى في إياب الدور ربع النهائي.

3- سجل محمد مجدي أفشة هدفين في شباك فريق سان جورج الإثيوبي في لقاء إياب دور الـ32.

4- أحرز أحمد عبد القادر هدفًا في شباك فريق سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

5- سجل صلاح محسن هدفًا في شباك فريق ميدياما الغانى في الجولة الأولى بدور المجموعات.

6- أحرز بيرسى تاو هدفًا في شباك فريق يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الثانية بدور المجموعات.

7- سجل أحمد نبيل كوكا هدفًا في شباك فريق سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي.

8- أحرز عمرو السوليه هدفًا شباك فريق سيمبا التنزاني في إياب الدور ربع النهائي.

وعلى جانب آخر عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفريق مازيمبي، وذلك للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين اليوم الجمعة، في إياب الدور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


حضر الاجتماع من الأهلي، الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، واللواء علاء صلاح، المنسق الأمني والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد، وأسامة محمد إداريا الفريق، إلى جانب منسق ومراقب المباراة وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» ومسئولي فريق مازيمبي.


خلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأزرق، فيما تقرر أن يرتدي فريق مازيمبي القميص المخطط بالأبيض والأسود والشورت الأسود والحارس طاقما من اللون الأخضر.


وتم خلال الاجتماع التأكيد على كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة وموعد وصول الفريقين لاستاد القاهرة، والمدة المحددة لفترة الإحماء وغيرها من الأمور التنظيمية والأمنية.


ويلتقي الأهلي ومازيمبي في العاشرة من مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
وكان الفريقان قد تعادلا سلبيا في مباراة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي في الكونغو.