رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

” برشلونة مش محطة بنزين” تصريحات مثيرة ل أبو تريكه حول بقاء تشافي مدربا للبلوجرانا

المصير

الجمعة, 26 إبريل, 2024

03:30 ص

علق أسطورة كرة القدم المصرية والإفريقية محمد محمد محمد أبو تريكة، اليوم الخميس، حول إعلان إداراة برشلونة الإسباني، استمرار مدربه الحالي تشافي هيرنانديز لنهاية الموسم الحالي.

وقال أبوتريكة في تصريحات تلفزيونية له عبر قناة بس إن سبورتس القطرية: " مسلسل هابط ولا يليق فريق بحجم برشلونة، والأندية الكبيرة لا تدار هكذا، مسؤولية إدارة برشلونة كانت في إيجاد بديل لتشافي، وهل تشافي باق بشروطة أم بشروط الإدارة، وانا مع تشافي لأنه عمل حاجات مميزة، استلم فرقة مهلهلة ووصلها الى مستوى لحد ما قريب، محتاجة تدعيمات، إنما هو خد قرار إنه هيمشي، ايه اللي تغير؟ وكان على إدارة برشلونة إيجاد البديل وتقله شكرا على مجهودك".

وأضاف أسطورة النادي الأهلي السابق قائلا: " يا لابورتا، برشلونة مش محطة بنزين، نادي كبير و مؤسسي، مش نادي فرد، مش شركة خاصة، في أسس وقواعد أساسية للنادي، والأيام الجاية هنشوف مين إللي معاه القوة الإدارة ولا تشافي".

وأعلنت إدارة برشلونة الإسباني، أمس، الأربعاء، عن تراجع مديره الفني لفريق كرة القدم، تشافي هيرنانديز عن الرحيل نهاية الموسم الحالي، مؤكدة أن نجم خط وسط الفريق السابق سيواصل تدريب الفريق حتى نهاية موسم 2024 - 2025.

وأعلن تشافي هيرنانديز في وقت سابققرار الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري، على خلفية تراجع مستوى الفريق الكتالوني، وذلك قبل نهاية عقدة، والذي ينتهي 2025.

ويقدم برشلونة الإسباني مستوى سيء الموسم الحالي، دون تحقيق أي بطولة، بعد خروجه الأسبوع الماضي من دوري أبطال أوروبا، وتأخره عن متصدر الدوري الإسباني ريال مدريد بـ11 نقطة قبل ست مباريات من نهاية الليجا.