رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مفاجأة.. كولر: سندفع بـ إمام عاشور ومحمد الشناوي أمام مازيمبي

المصير

الخميس, 25 إبريل, 2024

02:11 م

قال مارسيل كور، المدير الفني لفريق الأهلي، إن جميع لاعبي الفريق جاهزون لمواجهة مازيمبي الكونغولي، غدا الجمعة، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف كولر، في تصريحات له خلال المؤتمر الخاص بمباراة نصف النهائي أمام مازيمبي، قائلا: " باستثناء لاعبين فقط، جميع اللاعبون جاهزون، من الوراد أن ندفع ببعض اللاعبين العائدين من الإصابة، مثل إمام عاشور ومحمد الشناوي، هم شاركوا في التدريبات".

وحول سؤاله عن الدفع بمحمود متولى في مباراة الذهاب، قال كولر : "دفعت بمحمود متولى لان المدرب العام سامي قمصان، أبلغني أنه يجيد اللعب في هذا المركز، والدفع به يخضع لظروف الإصابات والغيابات".

من جانبه أكد رامي ربيعه، قائد فريق الأهلي، على أهمية المباراة وتحقيق الفوز أمام مازيمبي للعبور إلى النهائي الخامس على التوالي للبطولة الإفريقية.

وعبر ربيعه عن سعادته، وجميع لاعبي القلعة الحمراء، بالحضور الجماهيري الكبير في مباراة الغد، و نفاذ تذاكر اللقاء أمام الفريق الكونغولي، مشيرا إلى مقولته الدائمة " الكرة للجماهير".

ويخوض النادي الأهلي مواجهة مرتقبة، غدا، الجمعة، أمام مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل المارد الأحمر، اللقاء ولا بديل عن الفوز، من أجل الوصول إلى المباراة النهائية، وتحقيق رقم تاريخي بالوصول إلى النهائي القاري للمرة الخامسة تواليا، كأكثر الأندية في العالم تحقيقا لهذا الرقم.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة مازيمبي الكونغولي بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى : مصطفى شوبير

في خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني

في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، عمرو السوليه، محمد مجدي أفشة

في خط الهجوم: أحمد عبد القادر، محمود عبد المنعم كهربا، بيرسي تاو.

وتذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا، عقب تخطيه عقبة فريق سيمبا التنزاني، بثلاثة أهداف دون رد، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.