رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تعديل موعد مواجهة «سيدات يد الأهلي» وبترو أتلتيكو في نصف نهائي كأس الكؤوس الأفريقية

المصير

الخميس, 25 إبريل, 2024

01:17 م

قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الكؤوس الأفريقية تعديل موعد مواجهة فريق سيدات يد الأهلي أمام بترو أتلتيكو في نصف النهائي البطولة لتقام في تمام الساعة الخامسة ونصف مساء اليوم بدلا من الساعة السابعة.

وتقرر تحرك حافلة الفريق من مقر الإقامة في تمام الساعة الثالثة ونصف عصرا بعد تعديل موعد المباراة متجهة نحو صالة المباراة.

وأجرت اللجنة المنظمة للبطولة تعديلا على مواجهات نصف نهائي البطولة صباح اليوم، خاصة في ظل إقامة كل المواجهات على صالة ميلود هدفي.

وتقام المباراة على صالة ميلود هدفي بمدينة وهران ، ويسعى سيدات يد الأهلي للفوز بالمباراة من أجل التأهل لنهائي البطولة.

ومن جانبها قالت نصرة عيد لاعبة «سيدات يد الأهلي» إن الفريق في كامل تركيزه، استعدادا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.‎
وقالت نصرة: «نضع كامل تركيزنا على بطولة كأس الكؤوس الأفريقية، ولدينا مواجهة صعبة أمام فريق قوي وحامل لقب البطولة الموسم الماضي، ولكن هدفنا هو الفوز فقط من أجل بلوغ المباراة النهائية‎».
وأوضحت نصرة: «نعلم أن فريق بترو أتلتيكو سيقدم أقصى ما لديه غدا، ولكننا كلاعبات استعدينا جيدا لهذه المواجهة، وسوف نقاتل لتحقيق الفوز».
واختتمت نصرة: «مواجهة بترو أتلتيكو كتاب مفتوح لنا، خاصة وأننا التقينا سويا في بطولة السوبر الأفريقي منذ أيام قليلة، ونعلم كل نقاط القوة والضعف بين صفوفه ».

كما أكدت آلاء صابر لاعبة فريق «سيدات يد الأهلي» جاهزية الفريق لمواجهة نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية أمام بترو أتلتيكو في المباراة المقرر إقامتها غدا على صالة ميلود هدفي بمدينة وهران الجزائرية.
وأشارت آلاء إلى أن كل عناصر الفريق جاهزة لمواجهة بترو أتلتيكو في نصف النهائي، وأن الجميع تعاهد على بذل قصارى جهدهم لتحقيق تأهل تاريخي لنهائي البطولة.
وتابعت آلاء: «مواجهة الأندية الأنجولية تعد هي الأقوى في البطولات الأفريقية، نظرا لخبراتهم الكبيرة في تلك البطولات، ولكننا قادرون على الفوز والتأهل للمباراة النهائية».
وكان الفريق الأول لسيدات كرة اليد بالنادي الأهلي قد تأهل لنصف نهائي البطولة عقب الفوز على فريق أبيدجان الإيفواري بنتيجة 28-16 في المباراة الني جمعتهما على صالة ميلود هدفي.

وكان الفريق الأول لسيدات كرة اليد بالنادي الأهلي قد
تأهل لنصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية عقب الفوز على أبيدجان الإيفواري في ربع نهائي البطولة بنتيجة 28-16.