رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

للحفاظ على حظوظه لحصد اللقب، صلاح يقود ليفربول لمواجهة إيفرتون في دربي الميرسيسايد

المصير

الأربعاء, 24 إبريل, 2024

11:49 ص

يستضيف فريق إيفرتون نظيره ليفربول، اليوم الأربعاء، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات مؤجلات الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ليفربول، بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، من أجل الحفاظ على آماله في حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة بعد فوزه في المباراة الماضية على فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بينما يدخل ايفرتون اللقاء ولا بديل عن الانتصار، لتعويض النقاط التي تم خصمها من رابطة الدوري الإنجليزي، ولتفادي خطر الهبوط من البريميرليج.

ومن المتوقع أن يتواجد هداف ليفربول ونجمه الأول محمد صلاح، ضمن تشكيلة الألماني يورجن كلوب لمباراة الليلة أمام فولهام، من أجل حسم اللقاء مبكرا، وتفادي أي مفاجآت وعدم الخسارة، في ظل الصراع الشرس على صدارة الدوري.


ويتواجد الريدز في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 74 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 8 والخسارة في 3 لقاءات.

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 77 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني، والذي لعب مباراة أقل وبفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الثالث والذي لعب مباراتين أقل.