رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”مخدش حقه، وعمره ما كان محظوظ” أبو تريكة مادحا بركات، أذكى لاعب لعبت معاه في تاريخي (فيديو)

المصير

الأربعاء, 24 إبريل, 2024

10:41 ص

أكد أسطورة كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، على أن زميله ونجم القلعة الحمراء، وعضو اتحاد الكرة المصري الحالي، محمد بركات، هو أذكى لاعب زامله في ملاعب كرة القدم.

وقال أبو تريكة، محلل قنوات بي إن سبورت الحالي، ردا على حديث مذيع القناة عبدالعزيز النصر، عقب نهاية مباراة آرسنال وتشيلسي، والذي قال " بن وايت ذكرني بلاعب مصري سابق في الأهلي، أحيانا يكون محظوظ في الأهداف، محمد بركات ".

ليرد نجم الكرة المصرية السابق أبو تريكة، قائلا: " بركات عمره ما كان محظوظ، بركات اووووه، بركات أذكى لعيب مصري لعبت معاه، بركات ده مخدش حقه، ده زءبقي، يلعب جناح، يلعب باك يمين، يلعب تحت المهاجم، لا لا !! بن وايت إيه؟ بن وايت الكورة محظوظه معاه، لكن بركات أذكى لاعب مصري لعبت معاه، مهارة وسرعه و"كباري" بركات حاجه تانيه، وبعدين بن وايت مدافع وماشيه معاه".

وتزامل الثنائي محمد أبو تريكة وبركات، في صفوف فريق النادي الأهلي، خلال فترة الجيل الذهبي للنادي، وحصدا العديد من البطولات المحلية والقارية، إضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية.

وتواجد أبوتريكة، رفقة النجم التونسي حاتم الطرابلسي على قناة بي إن سبورتس القطرية، لتحليل مباراة تشيلسي وأرسنال في البريميرليج، والتي حقق فيها الجنارز، فوزا ساحقا على تشيلسي بخماسية نظيفة في مباراة أقيمت على ملعب الإمارات أمس الثلاثاء، ضمن الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

https://x.com/beINSPORTS/status/1782879846537846854?t=K909DyXp5kJppZlcYrj5EA&s=08