رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

من يتأهل لنهائي آسيا.. الهلال والعين وجها لوجه في قمة عربية مرتقبة

المصير

الثلاثاء, 23 إبريل, 2024

11:27 ص

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في العالم العربي، مساء اليوم الثلاثاء، القمة العربية المرتقبة، والتي تجمع بين الهلال السعودي ونظيره العين الإماراتي، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويستضيف ملعب المملكة أرينا بالسعودية المباراة، في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة على قنوات SCC السعودية الرياضية.

ويسعى فريق الهلال السعودي، خلال مباراة اليوم إلى رد الاعتبار و الثأر من هزيمة مباراة الذهاب الكبيرة أمام الفريق الإماراتي.

بينما يدخل الكبير العيناوي اللقاء، وهدفه هو تأكيد فوزه في مباراة الذهاب، والصعود إلى نهائي أعرق البطولات في القارة الصفراء.

وكان العين الإماراتي قد حقق فوزا كبيرا على نظيره الهلال السعودي،الأربعاء الماضي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا، التي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتأهل الهلال السعودي للدور نصف النهائي عقب تخطيه عقبة فريق إتحاد جدة السعودي، في الدور ربع النهائي، بأربعة أهداف دون رد، في مجموع المباراتين.

بينما تأهل العين الإماراتي على حساب فريق النصر السعودي في الدور ربع النهائي، في مباراة شهدت تألق لاعب العين، المغربي سفيان رحيمي.

والتقي الهلال السعودي مع العين الإماراتي في 15 مباراة سابقة بدوري أبطال آسيا، حيث تفوق العين في 7 مرات مقابل 6 انتصارات للفريق السعودي، فيما انتهت مبارتين بالتعادل.