رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بالفيديو عروسان من غزة يواجهان الصهاينة بحفل زفاف في الشارع.... موتوا بغيظكم

المصير

الثلاثاء, 23 إبريل, 2024

10:52 ص

ظهر فيديو من ويلات الحرب في غزة، لينشر البهجة والأمل في كافة أنحاء العالم حيث يجسد فرحة مخيم بزفاف عروسين، من غزة و يثبت للعالم كله صمود الشعب الفلسطيني، وإصراره على الفرح والتمسك بأرض الوطن.

أظهر الفيديو تجهيزات الزفاف البسيطة، وكيف استعد الشباب بتوفير الاحتياجات اللازمة، وإدخال السرور على قلب العروسين.

وعبر عريس غزة في الفيديو عن سعادته الشديدة برغم ظروف الحرب القاسية، ورغبته في الفرحة أياً كانت الظروف ومهما كانت الأوضاع، كما عبر عن شعوره بالبهجة الشديدة بعدما رأى فرحة الجميع به، مؤكدا أنه سعيد بزفافه على أرض وطنه.

وتحدث عريس غزة عن معاناته بعدما قام بتجهيز شقته، وكيف أنفق عليها الكثير من المال وأخذت منه وقتاً طويلاً، ولكن ذهبت في قصف الحرب وأصبح يسكن الخيمة، ولكن هو سعيد بها و بداية حياة جديدة تبعث فيه الأمل.

ورغم أن التجهيزات والاستعدادت بسيطة للغاية، لكن سعادة العروسين وأهل المخيم كانت كبيرة جداً وأضافت للعرس لمسة سعادة، وروح سكينة انتشرت في جميع أنحاء العالم، لترى مشاعر الفرح الصادقة والنقدية من وسط مخيمات الحرب، وكيف يولد الأمل من رحم المعاناة.

وقدم الحضور خلال الفيديو التهنئة للعروسين، معبرين عن سعادتهم الشديدة بهم وكيف قاموا بتجهيز الخيمة وإضافة لمسات بسيطة، حتى يشعر العروسين بالزفاف و عش الزوجية البسيط

https://chat.whatsapp.com/CgcOjBkzbMdGwpsM8efEUH