رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مصدر بالأهلي للمصير: نعمل على فسخ التعاقد مع كوكاكولا وليبتون بسبب موقفهم الداعم للاحتلال

بعد هجوم الجماهير على الإدارة

المصير

الثلاثاء, 23 إبريل, 2024

10:50 ص

شنت جماهير النادي الأهلي هجوما لاذعا على مجلس إدارته برئاسة الكابتن محمود الخطيب، نظرا لاستمرار التعاقد مع شركة كوكاكولا التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي.

وهاجمت جماهير النادي الأهلي الإدارة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب استمرار التعاقد مع شركة كوكاكولا الداعمة للكيان الإسرائيلي المحتل، مطالبة بعدم حضور مباريات الفريق الأول لكرة القدم ، كوسيلة ضغط على مجلس إدارة النادي، حتى يتم فسخ التعاقد مع مثل هذه الشركات.

وقال مصدر داخل النادى الأهلى للمصير، إن إدارة النادي تعمل خلال الفترة الحالية على فسخ التعاقد مع شركة كوكاكولا وشركة ليبتون، موضحا أن أمورا تعاقدية بين الطرفين كانت سببا في تأخير فسخ التعاقد.

وأكد المصدر، -الذي رفض ذكر اسمه- أن إدارة النادي الأهلي، دائما وأبدا ما تكون مساندة للقضية الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي، مشيرا إلى أن مجلس إدارة النادي قد أعلن من بداية العدوان على غزة، دعمه للشعب الفلسطيني، وذلك عبر بيان رسمي، تم نشره على كافة وسائل إعلام القلعة الحمراء.

*بيان النادي

انطلاقًا من موقف بلادنا في دعم القضية الفلسطينية، يؤكد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على التضامن الكامل مع أشقائنا الفلسطينيين في الدفاع عن حقوقهم المشروعة ووطنهم الغالي، ويدعو الله- عز وجل- أن يتغمد شهداءهم بواسعة رحمته، ويمن على المصابين بالشفاء العالج.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرا، فيديو لعناصر المقاومة الفلسطينية، تابعين لكتائب الشهيد أبو علي مصطفى، وهم يرتدون قميص نادي الزمالك، لحظة استهدافهم تجمعات لجيش الاحتلال الإسرائيلي بقذائف الهاون.

وجاء ارتداء عناصر المقاومة الفلسطينية لقميص نادى الزمالك، نظرا لدعم القلعة البيضاء للمقاومة الفلسطينية ورفضه التعاون مع الشركات التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي منذ أعلان المقاطعة مع تلك الشركات في شهر أكتوبر الماضي.

ويواجه فريق الأهلي، نظيره مازيمبي الكونغولي، في التاسعة مساء الجمعة المقبلة، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل المارد الأحمر سلبيا في مباراة الذهاب مع مازيمبي، والتي أقيمت السبت الماضي بالكونغو الديمقراطية.