رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

منظمة صهيونية تجمع متطوعين للتسلل داخل صفوف المحتجين الداعمين لفلسطين

المصير

الثلاثاء, 23 إبريل, 2024

10:28 ص

عرضت منظمة صهيونية مؤيدة للإحتلال الإسرائيلي، دفع الأموال لأشخاص بهدف التدريب السري، للتسلل داخل جماعات المحتجين الداعمين لفلسطين والمناهضين لإسرائيل.

ودعت منظمة جماعة شيريون "shirion collective" من وصفتهم بأصحاب الملامح والأسماء الشرقية، للتطوع لديها والانضمام مقابل المال بهدف الإندساس وسط الاحتجاجات التي يتم تنظيمها ضد الكيان الإسرائيلي في جامعة كولومبيا، موضحة أن العملية ستتم لارتداء الكوفية الفلسطينية، والأقنعة لكس لا يتم كشفهم.

ونشرت المنظمة الصهيونية إعلانا على حسابها بمنصة "إكس" لجمع المشتركين، تحت عنوان :

'كن عميلاً سرياً لنا داخل خطوط العدو في أول عملية سرية لك ' ! أوضحت فيه أن مهمة متطوعيها ستتمثل في إثارة الكراهية داخل صفوف المحتجين وبث الانقسام والخلافات، ونشر سياسة الضغط اليهودي الخفي.

*ما هي جماعة شيريون؟

وتعمل جماعة شيريون أو شيريون كوليكتيف على ملاحقة المنشورات المؤيدة للفلسطينيين والمنتقدة للاحتلال الإسرائيلي وجرائمه، وتنشر أذرعها في الولايات المتحدة وبريطانيا وأستراليا.
وكشفت رسائل مسربة، أن الشبكة عرضت مكافآت للحصول على معلومات عن المتظاهرين المؤيدين للفلسطينيين، وتؤسّس موطئ قدم لها في أستراليا، بعد تركيزها على أمريكا وبريطانيا. وتُظهر الرسائل المسربة أن الأشخاص في قناة "شيريون كوليكتيف" ناقشوا إضافة أسماء أفراد إلى "قائمة المراقبة"، والإبلاغ الجماعي عن المنشورات في مواقع التواصل.

و"شيريون كوليكتيف" هي واحدة من مجموعات عدة اكتسبت شهرة على وسائل التواصل الاجتماعي خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، إذ أبلغت علناً عن منشورات الأفراد المتضامنين مع فلسطين واتهمتهم بمعاداة السامية.
كما أن "شيريون كوليكتيف" واحدة من مجموعات عدة تقول إنها تتعقب وتحارب معاداة السامية، بينما هذا ليس سوى غطاء لقمع الأصوات الفلسطينية والمنتقدة لجرائم إسرائيل.

https://x.com/ShirionOrg/status/1757554375080165740