رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جميلة غزة.. طفلة ”عادت من الموت” وتحلم بأنها ستموت مرة أخرى!

المصير

الثلاثاء, 23 إبريل, 2024

12:20 ص

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي اليوم فيديو، لطفلة من غزة تروي أحد الأحلام التي راودتها مؤخرا وانتابتها بعد أن خرجت من تحت ركام منزلها الذي تعرض للقصف، ليتحول الموت من واقع عاشته إلى حلم مستمر يقتحم عليها منامها.

ونشر أحد مصوري غزة فيديو لطفلة جميلة الملامح، وقد ارتسم الخوف على وجهها وملأ عيونها اللامعة، حيث تظهر خلال الفيديو إشارات الخوف والرعب في حركات الطفلة، سواء في أصابعها المرتعشة أو كلماتها المترددة، لتعبر عن حلمها الذي رأته والواقع الذي ينتظرها.

وظهرت الطفلة الجميلة داخل الفيديو و قد أنهكها التعب، وطبعت عليها الحرب ملامح الهلع كبقية أطفال غزة، ووصفت كيف عاشت تجربة مميتة، بعد قصف منزل عائلتها وخرجت من تحت الركام مغشي عليها، ولكنها عادت للوعي ظناً منها أنها تعرضت للموت كما ذكرت، ولكنها فاقت مرة أخرى للحياة.

وروت الطفلة حلم الموت الذي رأته بعد هذه التجربة، حيث رأت الناس مجتمعين حولها، بعد أن استشهدت، مؤكدة أن الموت هو الواقع الذي ينتظرها، و ينتظر الجميع وأن الشهادة مصير كل من في غزة، ولكنها عاشت الموت مرتين حيث خرجت من تحت الركام، وعادت للحياة لتحلم بأنها تموت مرة أخرى!

وقد أثار هذا الفيديو حالة من الحزن على مواقع الإنترنت بعد إنتشاره، حيث ولد الألم والحسرة والعجز داخل كل من رآه على حال أطفال غزة، ليبقى السؤال ماهو ذنب أطفال غزة، ومتى ستنتهي حرب غزة!

https://twitter.com/ahmedyehia___/status/1782405522508914957?t=YKWuJ-5Vn1d5pjr6FGuqXQ&s=19