رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مش عيب ولا حرام، رانيا يوسف تكشف لـ”المصير” تفاصيل مثيرة حول دخولها في قصة حب جديدة

المصير

الإثنين, 22 إبريل, 2024

08:29 م

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أخبارعن دخول الفنانة رانيا يوسف، قصة حب جديدة، وبدأت الإشاعات في الانتشار، حول انها تعيش قصة حب، ودخولها قفص الزوجية.


وقد حدث ذلك عندما، صرحت رانيا يوسف بأن هناك مجرد إعجاب متبادل بينها وبين شخص ما، في برنامج" الستات ميعرفوش يكدبوا" على قناة سي بي سي ، في حلقة اليوم، مع الإعلاميتين إيمان عز الدين ومنى عبد الغني.

بقالي 30 سنة بتكلم وعاوزه أرتاح من حط اسمي في الهايفة والمليانة


وفي تصريحات خاصة لموقع المصير قالت رانيا يوسف : كل اللي قلته مجرد إعجاب، ولم أقل قصة حب ولا زواج ولاغيره، " مش معقول كل كلمة أقولها تتفسر وتتقول بشكل تاني"، الواحد مش عارف يعمل أيه.

وأضافت يوسف في تصريحاتها للمصير - كرهت الكلام والتصريحات، من كثر الكذب والإضافات، اللي بيقولها على لساني، خلاص بلاش أتكلم بقى، تعبت من الكلام بقالي 30 سنة بتكلم والكلام بيتفهم غلط.

مازلنا في مرحلة الإعجاب والتعارف

وأضافت: الموضوع مش عيب ولا حرام لكني فجأة لقيت أخبار وإشاعات، عن قفص زوجية وقصة حب، الموضوع لم يصل إلى مرحلة الحب، ومازلنا في مرحلة الإعجاب والتعارف.

واستكملت يوسف حديثها قائلة: على فكرة مش لازم ولا أكيد ان الإعجاب يؤدي إلى حب وزواج، احنا مازلنا في البدايات، و" مش شرط تؤدي إلى أي حاجة"، مازال الموضوع مبكرا.

كل تجربة تختلف عن الأخرى

وبسؤلها حول تحكيم عقلها أم قلبها في الارتباط هذه المرة قالت : والله ما عارفة أقول ايه لأنه لا بقى فيه عقل ولا قلب، كونوا رأى، وفي الحقيقة كل تجربة تختلف عن الأخرى، وكثيرا ما نقول قرارات، وعند التجربة العملية وعلى أرض الواقع، تختلف القرارات والتعامل معها، فالنظري غير العملي، ولا استطيع التصريح .

لا أستطيع الحديث عن أي تفاصيل حاليا


وبسؤالها عن كونه من داخل الوسط الفني أو خارجه قالت : لا أستطيع الحديث عن أي تفاصيل حاليا، لأنه يجوز أنه لا يريد الإفصاح عن شخصيته ، ولا يريد أن يتم تداول اسمه في الأخبار، ولابد أن أحترم رغبته.

تعبت من كثرة تداول اسمي في الصحافة


وأوضحت يوسف لـ " المصير" أنها أرهقت، وتعبت من كثرة تداول اسمها في الصحافة، وفي السوشيال ميديا، عمال على بطال حسب تعبيرها، وأنها تريد ان تستريح وتأخذ بريك من كل هذا " الهري"، وتود ألا يذكر اسمها إلا في العمل والشغل الذي تشارك به، "اريد ان ارتاح من الكلام في الهايفة والمليانة"

وقد قالت رانيا يوسف خلال البرنامج: الآن احنا في حالة إعجاب متبادل وهو متواضع جدًا مكافح جدًا بحترمه جدًا وهو مطلق وله ابن وهو صديق كويس لطليقته وهو أكبر مني باربع سنين، فأنا لا اؤمن بفرق السن.

وبسؤالها عن المواصفات التي ترفضها في الرجل الذي سترتبطه به، قالت: «أرفض البخل في الرجل لأنه يعني البخل في الوقت، المسئولية، العواطف والماديات وأرفض الرجل الذي يهتم بالمظاهر الخادعة».

وعن تفاصيل حفل الزفاف، قالت: «لا مش هاعمل فرح، انا بكره فساتين الفرح وبكره كل التقاليد بتاعت الافراح».

وبسؤالها عن موضوع تطرق له البرنامج بشأن البحث عن ماضي الشريك، وهل تبحث رانيا يوسف، عن ماضي شريكها، قالت: «إحنا قافلين باب السؤال على شريك الماضي».