رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تفاصيل مرافعة مرتضى منصور في جلسة الطعن على نتيجة انتخابات نادي الزمالك

المصير

الإثنين, 22 إبريل, 2024

06:16 م

أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق، أمام المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة التي تنظر الطعن المقام من عضو نادى الزمالك، إنه الرئيس التاريخي للنادي، مضيفا أن حسين لبيب لم يكن عضوا في النادي، مشيرا أنه من انشأ فرع نادي الزمالك في 6 أكتوبر، وقال : أنا الرئيس التاريخي للنادي.

وأضاف مرتضى منصور خلال جلسة الطعن ببطلان انتخابات نادي الزمالك أمام القاضي بمجلس الدولة، أن من لهم الحق في الحضور والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات 122 ألفا وفي الانتخابات الأخيرة كان هناك فارق 20 ألف صوت وأكتر علي حد قوله.

وأردف منصور قائلا: قدمت محضر إجراءات وقابلت وزير المالية وسألته ليس هناك ضريبة مضافة على الأندية الحكومية، وأن إدارة الاشتراكات ردت عليهم أن الـ20 ألف لم يكن عليهم اشتراكات ولا قيمة مضافة ليتم استبعادهم.

وقال : إنه مندهش من ممدوح عباس وهناك 16 بطولة تم خسارتها ، وأن المحامي الذي حجز على النادي من 2016 هو اليوم اللي حاضر عن النادي وعن ممدوح عباس.

وأضاف مرتضى منصور: الذي يدعو لانتخابات الجمعية العمومية مدير عام النادي والذي دعا شخص لم نعرفه وغير مختص،

وتقدم بالطعن على انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، كل من جمال عبد الكريم المحامي عن نفسه وبصفته وكيلا عن ماجد فاروق عبد الجواد الحنبلي عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك والمرشح على مقعد رئيس نادي الزمالك في الانتخابات الماضية، وأحمد محمد عبد الغني عبد الرازق - عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك والمرشح على مقعد نائب رئيس النادي في الانتخابات، واللواء محمود سامي عبد الوهاب محمود نور الدين، عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك والمرشح على مقعد العضوية فوق السن في الانتخابات، ومحمد السيد رجب عبدالله، عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك.

وفي وقت سابق، قررت الإدارية العليا بمجلس الدولة، إحالة الطعن ببطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي التي أجريت بتاريخ 2023/10/20، إلى دائرة الموضوع، وكانت وزارة الشباب والرياضة تقدمت بطعن على الطعن المقدم ببطلان انتخابات مجلس الإدارة