رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

لماذا دعت حورية فرغلي على بسمة وهبة؟!

المصير

الإثنين, 22 إبريل, 2024

03:03 م

كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن تفاصيل مسرحيتها الجديدة وسر خلافها مع الإعلامية بسمة وهبة، وموقفها من الإنجاب الفترة المقبلة.

وقالت حورية فرغلي، خلال لقاء تليفزيوني مع قناة "رؤيا مصر" عن عملها المسرحي، "تجربة جديدة حمستني للمشاركة وأنا أول مرة اشتغل مسرح على طول بشتغل دراما وسينما ودايما كان عندي رهبة من المسرح".

*"مش مرتبطة وشيلت الرحم ومش هقدر أخلف"

وأكدت أنها تحمست أيضا لتقديم عمل للأطفال لأنها استأصلت الرحم ولن تتمكن من إنجاب الأطفال فرأت أن هذا قد يعوضها عن فقدانهم.

وأوضحت حورية فرغلي، أنها تبنت طفلين وماتوا وتبنت ابن الشغالة لمدة 6 سنوات وجهزت كل أوراقه في مصر ولكنها تفاجأت في صباح يوم بأن الشغالة هربت بالطفل.

وتحدثت عن حقيقة ارتباطها بشاب الفترة الحالية، قالت هذا الشخص أعتبره شقيقي وهو شاب مهذب ومحترم، ولكن أنا لست مرتبطة.

*سر خلافها مع بسمة وهبة

وكشف حورية فرغلي، عن سر غضبها وخلافها مع الإعلامية بسمة وهبة قائلة: "بسمة وهبة منها لله، لأنها جرحتني جامد في موضوع مناخيري وقالت إني بشم مخدرات".

ووجهت حورية لها رسالة خلال اللقاء قائلة: "ربنا يسامحك وأنا غلطانة إني جيت البرنامج بتاعك".

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي كان آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، مسلسل «أيام»، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم، ومنهم: أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

https://www.facebook.com/share/v/aEBruVpfu1VQmDMV/?mibextid=w8EBqM