رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

شهيدة فلسطينية تلد طفلتها بعد مفارقتها للحياة

المصير

الأحد, 21 إبريل, 2024

09:43 م

لن تتعارض الحياة مع الموت ولا الموت مع الحياة، وفي الحالتين تنفذ قدرة الله سبحانه وتعالى، ونتيجة لقدرة الله التي لاتعلوها قدرة، ولدت طفلة من رحم سيدة قتلت هى وزوجها وابنتها الكبري بغارات جوية شنتها قوات الإحتلال الإسرائلي على المدنيين في رفح الفلسطينية أمس .

طريقة ولادة طفلة الحرب

قال محمد سلامة، الطبيب الذي يتابع المولودة في مراحل حياتها الأولى، إن الطفلة عندما ولدت كانت تزن 1.4 كيلجرام، وولدت في عملية قيصرية طارئة، وحالتها مستقرة ويظهر عليها علامات التحسن تدريجيا نتيجة للعناية الفائقة التي تتلقاها المولودة.


وأشار سلامة إلى أن الشهيدة "صابرين السكني" والدة الطفلة ، كانت حُبلى في الأسبوع الثلاثين.

المولودة تعيش مراحل حياتها الأولى فى الحضانة

وتابع الطبيب أن الطفلة موجودة الأن في حضانة بأحد مستشفيات رفح إلى جانب رضيعة أخرى، لافتا إلى ووضع شريط لاصق على صدرها كتب عليه "طفلة الشهيدة صابرين السكني".

وروى أحد أقارب المولودة ويدعى رامي الشيخ أن إبنة الشهيدة صابرين التي استشهدة مع عائلتها جراء القصف كانت تريد تسمية شقيقتها الجديدة "روح".

غارات جوية على رفح

وشنت إسرائيل أمس السبت غارات جوية مكثفة على منزلين بمدينة رفح، أدت لاستشهاد 19 شخصا فلسطينيا من بينهم 13 طفلا من عائلة واحدة.

التهديد الإسرائيلي

هدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بينيامين نتنياهو كثيرا باجتياح رفح بريا للقضاء على حركة المقاومة الفلسطينية حماس، لضمان كسب الحرب في غزة .

دعوة بايدين لنتنياهو

وفي وقت سابق دعا الرئيس الأمريكي جو بايدن إسرائيل إلى عدم دخول رفح بريا لتجنب إراقة دماء الأبرياء المدنيين الفلسطينيين.