رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد فولهام بالدوري الإنجليزي

المصير

الأحد, 21 إبريل, 2024

02:13 م

يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفا ثقيلا على فولهام، اليوم، الأحد، في الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتسعى كتيبة الألماني يورجن كلوب، بقيادة محمد صلاح، إلى مصالحة جماهيرها مساء اليوم، والفوز بالمباراة، خاصة بعد الخروج من الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، بخسارته من فريق أتالتنا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ويأمل الريدز، في حصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل مواصلة المنافسة على صدارة الدوري المشتعلة، مع كل من أرسنال ومانشستر سيتي.

بينما يدخل فريق فولهام اللقاء، أملا في تحقيق نتيجة إيجابية، أمام رفقاء محمد صلاح، من أجل تحسين مكانتهم في جدول ترتيب الدوري.

ومن المتوقع أن يقود النجم المصري محمد صلاح، تشكيل ليفربول لمواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي.

حراسة المرمى: آليسون

خط الدفاع: ترتنت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، آندي روبرتسون.

خط الوسط: أليكسيس ماك أليستير، واتارو إيندو، دومينيك سوبوسلاي

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، داروين نونيز.

وتنقل المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تذاع على بي إن سبورتس 1، بتعليق المعلق العماني خليل البلوشي.

ويتصدر أرسنال الإنجليزي صدارة جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 74 نقطة بعد فوزه أمس السبت على وولفرهامتون، ومانشستر سيتي برصيد 73 نقطة بمباراة أقل، بينما يأتي ليفربول ثالثا برصيد 71 نقط.