رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

للبحث عن بريقه الإفريقي المفقود، الزمالك يسضيف دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية

المصير

الأحد, 21 إبريل, 2024

01:29 م

من أجل مواصلة رحلته في البحث عن المجد الإفريقي، ولكتابة التاريخ من جديد، والعودة إلى مكانته الطبيعية بين كبار القارة السمراء، يستضيف الزمالك المصري، نظيره دريمز الغاني، اليوم، الأحد، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، بحلول السادسة مساء على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك ودريمز في نصف نهائي الكونفدرالية

ويدخل أبناء القلعة البيضاء، مباراة المعترك الإفريقي، مساء اليوم، بمعنويات مرتفعة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، بعدما حقق فوزا ثمنيا على النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، بفضل ثنائية الدولي التونسي سيف الدين الجزيري.

بينما يدخل الفريق الغاني المباراة، وهدفه الوحيد هو تجنب الخسارة أمام مدرسة الفن والهندسة، من أجل العودة إلى كوماسي بنتيجة إيجابية تسهل عليه لقاء العودة مطلع الأسبوع المقبل الثامن والعشرين من أبريل الجاري.

تأهل الزمالك

وتأهل الزمالك للدور نصف النهائي من البطولة الكونفدرالية، بعدما تخطى عقبة فريق مودرن فيوتشر بثلاثة أهداف لهدفين، في مجموع المباراتين ذهابا وإيابا، للدور ربع النهائي للبطولة الإفريقية.

تأهل دريمز الغاني

بينما تأهل دريمز الغاني، بتحقيقه فوزا على الملعب المالي في عقل داره ووسط جماهير بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل مع إيجابيا في كوماسي بهدف لكل فريق.

قائمة الزمالك لمباراة اليوم

ومن جانبه أعلن المدير الفني للزمالك البرتغالي جوزيه جوميز، عن قائمة فريقه لمواجهة دريمز اليوم والتي ضمت كلا من :

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - ياسر حمد - سيد عبد الله "نيمار".

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - محمد صلاح زكي.

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

حكام المباراة

ويدير لقاء اليوم طاقم تحكيم رواندي بقيادة صامويل أويكوندا حكماً للساحة، ويعاونه كل من الأنجولي إيفينالدو ميريليس والمالي موديبو ساماكي مساعدين، والمالي بوبو تراوري حكماً رابعاً، والجنوب إفريقي مكاليما زينيث كحكم للفيديو، ويعاونه مواطنه توم أبونجيل، واختار الاتحاد الإفريقي، الليبي عمر جمعة عبد الصادق مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام الغيني أبوبكر دومبيا.

الموعد، والقنوات الناقلة.

وتنقل المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري للبطولة الإفريقية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على قناة بي إن سبورتس 6، بتعليق المتميز على محمد علي في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، كما ستذاع على قنوات أون تايم سبورتس المصرية من خلال البث الأرضي فقط بتعليق مؤمن حسن