رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

شاهد.. ”مرتضى منصور ضغط عليه علشان أعمل فيديو ضد الأهلى” تصريحات نارية من طارق السعيد حول كواليس انضمامه للقلعة الحمراء

المصير

السبت, 20 إبريل, 2024

11:31 ص

قال طارق السعيد، نجم المنتخب المصري السابق، إن إدارة مجلس نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، طالبه بمهاجمة الأهلي عبر قناة النادي، وإعلان ندمه على الانتقال لصفوف القلعة الحمراء.

"اضغط عليا عشان أعمل فيديو ضد الأهلي"

وأضاف لاعب الزمالك والأهلي السابق في تصريحات تلفزيونية، حول سواله، هل أخطأت بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، ليرد السعيد قائلا: " طلعت أنا بتصريح غبي مني، وكان مضغوط عليا من بعض الناس، علشان تدخل نادي الزمالك تاني، ولو تفتكر المره الاولى اللي كابتن حسام حسن جه الزمالك كان عاوزني معاه، والدنيا انقلبت ساعتها، وقدمت اعتذار، طب اعمل فيديو، وكان المجلس برئاسة مرتضى منصور".

"لو رجع بيا الزمن هنضم للأهلي"

وتابع السعيد: " تعرضت لهجوم شديد من جماهير الزمالك بسبب انتقالي للأهلي، وهقولك فيه لاعبيه من النادي لو راحت الأهلي ولا فارقه معاهم، لكن فيه بعض اللعيبه لو راحت يبقى في مشكله، لكن في النهاية انا أنا خدت القرار الصائب، ولو رجع بيا الزمن كنت هعمل كده تاني وهروح الأهلي".

"اتلعب بيا علشان أرجع الزمالك"

وأكد السعيد: " انا مشفتش من النادي الأهلي حاجه وحشة، بالعكس كل تقدير واحترام لقيت هناك" و اتعلب بيا علشان ارجع الزمالك، و وطالبوا مني اعمل فيديو علشان يشوفو رد فعل الناس ايه، طلعت ترند بعدها بساعتين ، واتعرضت لهجوم شديد من جماهير الزمالك، انا اتلعب بيا فعلا، ودي من الأخطاء اللى الواحد عملها".

البداية في ناشئين الأهلي والانتقال للزمالك

جدير بالذكر أن طارق السعيد، بدأ مشواره الكروي في ناشئى الأهلى من عمر 11 إلى 14 عامًا، ثم انتقل للزمالك فى 1992 وعمرة 15 عاما، ولعب فى قطاع الناشئين حتى صعد للفريق الأول وعمره 17 عامًا فى موسم 95/96 تحت قيادة مستر فيرنر ومحمود سعد.

رحلة احتراف قصيرة

وفي عام 2001 رحل طارق السعيد عن صفوف الزمالك، في رحلة احتراف كتب لها النجاح، لمدة عامين بعدما انضم إلى فريق أندرلخت البلجيكى، تمكن خلالها من الفوز بطولة الدورى والسوبر البلجيكي، ليعود بعدها للقلعة البيضاء موسم 2003 حتى 2005.

إنتقال السعيد للأهلي

انتقل السعيد للقلعة الحمراء من 2006 إلى 2008، ليحقق 8 بطولات مع القلعة الحمراء، في فترة تواجد البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للنادي.

أرقام وبطولات طارق السعيد

حصل السعيد على أفضل لاعب فى مصر، كما حصل على لقب هداف الدورى المصري عام 2001 مع الزمالك، كما حصل على 14 مع الزمالك، و8 بطولات مع الأهلى، وكان ضمن قائمة منتخب مصر التى حققت كأس الأمم الأفريقية 1998.

طارق السعيد مع منتخب مصر

وشارك السعيد مع المنتخب المصرى فى 66 مباراة دولية، كان أشهرها تسجيله هدفين فى المباراة التاريخية أمام الجزائر بتصفيات كأس العالم 2002.

لمشاهدة الفيديو

https://www.facebook.com/share/v/5FcHFXS77tvq6bME/?mibextid=xfxF2i