رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أم المعارك .. الأهلي يخوض مهمة صعبة أمام مازيمبي الكونغولي في نصف النهائي الإفريقي

المصير

السبت, 20 إبريل, 2024

09:36 ص

يواجه فريق الأهلي اليوم السبت، نظيره مازيمبي الكونغولي، في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن مباراة الذهاب لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلي مرانه الرئيسي أمس، على ملعب الفريق الكونغولي، استعدادا لهذه الموقعة المرتقبة بين حامل اللقب، ومازيمبي الطامح للعودة إلى منصات التتويج الإفريقية.

ويسعى المدير الفني لفريق الأهلي السويسري مارسيل كولر ، ولاعبو القلعة الحمراء إلى تحقيق نتيجة إيجابية في الكونغو، من أجل مصالحة جماهيره، خاصة بعد الخسارة من الزمالك في البطولة المحلية، لتسهيل لقاء العودة أمام الفريق الكونغولي في السادس والعشرين من أبريل الجاري.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد تغلبه على فريق سيمبا التنزاني، في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بثلاثية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

بينما تأهل مازيمبي للدور ذاته، بالفوز على بترو أتليتكو الأنجولي بهدفين مقابل هدف في ملعب الأخير، بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب بالكونغو الديمقراطية.

قائمة الأهلي لمباراة مازيمبي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفي مخلوف.

خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - علي معلول - خالد عبد الفتاح - محمود متولي - أكرم توفيق- كريم الدبيس - محمد هاني

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة - عمرو السولية- أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر- كريم فؤاد - رضا سليم - محمد الضاوي كريستو - كريم نيدفيد - بيرسي تاو

خط الهجوم: أنتوني موديست - محمود كهربا - وسام أبو علي.

وتنقل قنوات بي إن سبورتس، وهي الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط، مباراة مازيمبي والأهلي في تمام الثالثة عصرا على قناة beIN Sports HD 6، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.